شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن يتهم مدير “إخوان سوهاج” بتحريض الشرطة على التظاهر

الأمن يتهم مدير “إخوان سوهاج” بتحريض الشرطة على التظاهر
ذكرت مديرية أمن سوهاج في بيانها الصادر لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء ، أن سبب إلقاء القبض على مدرس بمدرسة الدعوة الإسلامية...
ذكرت مديرية أمن سوهاج في بيانها الصادر لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء ، أن سبب إلقاء القبض على مدرس بمدرسة الدعوة الإسلامية التابع لجماعة الإخوان وأحد مسؤولي صفحة "إخوان سوهاج" وموقع "إخوان أون لاين"،جاء بتهمة تحريض أفراد الشرطة بمديرية أمن سوهاج على الإضراب عن العمل وإغلاق الأقسام والمراكز، وبث مقاطع فيديو من شأنها تكدير السلم العام وتعطيل سير العمل علي مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف البيان أن  "اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج، يفيد بورود معلومات مفادها قيام عاصم عبدالوهاب محمد 34 عاما، مدرس بمدرسة الدعوة الإسلامية، التابعة لجمعية الصحابة، والمسئول عن صفحة إخوان سوهاج ويقيم بشارع حمزة دائرة قسم ثان سوهاج. ومصطفى فتحى محمد عبداللاه 39 عاما مدرس بمدرسة الدعوة الإسلامية، ومن ضمن مسئولى صفحة إخوان وموقع إخوان أون لاين ويقيم 12 شارع الكرنك دائرة قسم ثان ببث بعض الأخبار والفيديوهات التى تحرض أفراد الشرطة على الإضراب عن العمل وإغلاق الأقسام والمراكز وتعطيل سير العمل".
وتابع: "تم استهداف منزل المذكورين، وتبين عدم تواجد الأول بمسكنه والتحفظ علي لاب توب وفلاشة، وجارى ضبطه، بينما تم ضبط الثانى بمنزله وبحوزته كيسة جهاز كمبيوتر، تم تحرير محضرين برقم 2404 و 2405 أدارى القسم، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023