شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منسق صحفيون ضد الانقلاب لـ”رصد”:رشوان كاذب وأطالبه بمناظرة

منسق صحفيون ضد الانقلاب لـ”رصد”:رشوان كاذب وأطالبه بمناظرة
دعا أحمد حسن الشرقاوي نائب مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط والمنسق العام لحركة صحفيين ضد الانقلاب ضياء رشوان نقيب...
دعا أحمد حسن الشرقاوي نائب مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط والمنسق العام لحركة صحفيين ضد الانقلاب ضياء رشوان نقيب الصحفيين لمناظرة علنية وجهاً لوجه، وذلك رداً على تصريحات الأخير بشأن حركة صحفيون ضد الإنقلاب.
وقال الشرقاوي في تصريحات خاصة لـ "رصد"، اليوم الثلاثاء: " دعونا نقيب الصحفيين لتشكيل لجنة لزيارة اعتصامي رابعة العدوية والنهضة على أن تكون حركة صحفييون ضد الانقلاب بمساعدتهم للتعرف على الموقف لوضع حد للاشاعات التي يروجها الإعلام بشأن المعتصمين ولمنع الفتنة ووقف نزيف الدماء، إلا أن رشوان واجهة الدعوة بمزيد من الإداعاءات والمغالطات على شخصي مما يدل على على ضعف موقفه ناهيك عن افتقاره لأسس المهنية التي تتطلب الرد على الأفكار بالأفكار والحجة بالحجة".
أضاف الشرقاوي: " من بين هذه الإدعاءات أني طلبت الإنضمام إلى قائمته فى انتخابات مجلس نقابة الصحفيين الماضية، وها كذب صريح، فلم يحدث أني طلبت الانضمام إلى الناصريين أو الإخوان أو أي تيار سياسي شارك فى الانتخابات".
واختتم النقيب : " بسبب كل هذه الادعاءات وغيرها ادعو الزميل ضياء رشوان لمناظرة علنية وجهاً لوجه لمقارعة الحجة بالحجة، خدمة لوجه الحقيقة التي نعمل جميعاً من أجلها حتى لا نسأل أمام الله قبل الشعب عن الأرواح التي تذهق والدماء التى تسال نتيجة لحملة شائعات مغرضة لا يستطيع أي صحفى شريف أن يقف إزائها مكتوف اليدين".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023