شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية: تعاملنا مع المعتصمين باحترافية دون خسائر

وزير الداخلية: تعاملنا مع المعتصمين باحترافية دون خسائر
قال وزير الداخلية في حكومة الانقلاب محمد إبراهيم، أن قوات الأمن تعاملت بأكبر قدر من المهنية والاحترافية دون خسائر، مؤكداً أن...
قال وزير الداخلية في حكومة الانقلاب محمد إبراهيم، أن قوات الأمن تعاملت بأكبر قدر من المهنية والاحترافية دون خسائر، مؤكداً أن القوات كانت حريصة على منع زهق أرواح المعتصمين .
أضاف "ابراهيم" خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده مساء اليوم الأربعاء: " تحملت الكثير من اتهامنا بالتخاذل وارتعاش القرار حتى نتجنب إراقة نقطة دم واحدة، ولكن استشعرنا التعنت وتعطيل مصالح المواطنين وتعذيبهم وقتلهم، كان لابد من اتخاذ القرار".
وتابع ابراهيم : " تم تحديد موعد لبدء الخطة بعد أن أخذنا موافقة مجلس الدفاع الوطني للبدء في التنفيذ صباح اليوم، وجدنا المعتصمين يتخذون تحصينات وقوات الأمن تحلت بأقصى درجات ضبط النفس".
يشار إلى أن قوات الجيش والشرطة اعتدت صباح اليوم الأربعاء على الاعتصامات السلمية في ميداني رابعة العدوية والنهضة بالغاز المسيل للدموع والخرطوش والرصاص الحي، وقامت باقتحام الاعتصامات بالمجنزرات والجرافات وحرق الخيام والمستشفى الميدانى برابعة، مما أسفر عن مقتل مئات المصريين وآلاف الجرحى.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023