شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح سلطان: نتبرأ ممن يحرق المنشآت والكنائس

صلاح سلطان: نتبرأ ممن يحرق المنشآت والكنائس
أكد المفكر الإسلامي وعضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور صلاح سلطان خلال خطبته في مسجد الفتح برمسيس على التبرؤ...

أكد المفكر الإسلامي وعضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور صلاح سلطان خلال خطبته في مسجد الفتح برمسيس على التبرؤ ممن يحرق المنشآت العامة أو الخاصة أو الكنائس قائلا "نحن نبرأ إلى الله من قتل أي إنسان برئ.

 

وناشد سلطان المتظاهرين ألا ينجروا إلى حرب أهلية وألا يمس أحدهم "أي منشاة فهذا بلدنا وما حدث بمصر مخطط صهيوني جاءت به السفيرة الأمريكية الموجودة الآن بالقاهرة والتي كانت سببا في تحويل أفغانستان والعراق إلى حالة الحرب الأهلية".

 

ونصح المفكر الإسلامي المتظاهرين ألا يمسوا الكنائس والمنشآت وألا يسيروا وراء من يندس بينهم ، قائلا" ومن يمسها فليس منا وليسوا منا "، مؤكدا كلمة اليسر ذكرت في القرآن 43 مرة في حين أن كلمة العسر ذكرت 12 مرة فقط.

وشدد عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على أن الظلم والطغيان والفساد والاستبداد عاقبته الهلاك والبوار والخسران حتى وإن علا من علا مستدلا بقصة فرعون الذي علا في الأرض واستكبر فيها، موضحا أن قصة فرعون ذكرت في القرآن 50 مرة لكي تظل شاخصة أمام الناس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023