شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان: نتقدم بالعزاء لأولياء وشهداء الحرية في أنحاء البلاد

الإخوان: نتقدم بالعزاء لأولياء وشهداء الحرية في أنحاء البلاد
  تقدمت جماعة الإخوان المسلمون عن تعازيها لد. محمد بديع-المرشد العام لجماعة الإخوان في وفاة نجله عمار في...

 

تقدمت جماعة الإخوان المسلمون عن تعازيها لد. محمد بديع-المرشد العام لجماعة الإخوان في وفاة نجله عمار في أحداث أمس برمسيس ولجميع أولياء وشهداء الحرية والشرعية بطول البلاد وعرضها رجالاً ونساءً وأطفالاً جميعاً .

وأوضحت أن جنازة عمار سيتم تشيعها غدًا (الأحد 18 أغسطس) من مسجد الحمد بالتجمع الخامس – القاهرة .

يذكر أن عمار محمد بديع قد ارتقي شهيدًا برصاصة في العين والرأس من قبل قناص بينما ارتفع عدد شهداء أحداث رمسيس أمس إلى أكثر من 100 شهيد.

 

وجاء نص البيان كالتالي :

"يتقدم الإخوان المسلمون جميعاً لمرشدهم العام فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع بخالص العزاء في استشهاد نجله المهندس عمار الذي اغتالته يد الغدر والعدوان في مسيرة رمسيس، وتشيع الجنازة غدا الأحد 18 أغسطس من مسجد الحمد بالتجمع الخامس – القاهرة .

 

كما يتقدمون أيضاً بخالص العزاء لأولياء وشهداء الحرية والشرعية بطول البلاد وعرضها رجالاً ونساءً وأطفالاً سائلين المولى تبارك وتعالى أن يتغمدهم جميعاً بخالص رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان ويحقق الأهداف النبيلة التى استشهدوا من أجلها ويجعل دمائهم لعنة على الانقلابيين القاتليين المجرمين في الدنيا والآخرة .

 

(ولا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ ويَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ ولا هُمْ يَحْزَنُونَ"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023