شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري ينفي وضع العصار بالإقامة الجبرية

المتحدث العسكري ينفي وضع العصار بالإقامة الجبرية
نفي العقيد أحمد محمد على، المتحدث العسكري عبر صفحته علي فيس بوك، منذ قليل صحة الخبر الذي نشرته "رصد" صباح اليوم نقلًا...

نفي العقيد أحمد محمد على، المتحدث العسكري عبر صفحته علي فيس بوك، منذ قليل صحة الخبر الذي نشرته "رصد" صباح اليوم نقلًا عن الصحفي عماد السيد حول وضع اللواء محمد العصار تحت الإقامة الجبرية.

 

وكانت رصد قد نقلت عن الصحفي عماد السيد تدوينة له على الفيس بوك مفادها" معلومة وصلتني قبل حوالي إسبوعين أن اللواء العصار تحت الإقامة الجبرية، ولم يتسن لي التأكد من صحتها. لكن يوم الأربعاء الماضي، يوم مذبحة رابعة، وأثناء اعتداء لواءات الجيش وعساكره عليّ بالضرب، طلبت منهم التحدث في الهاتف. رفضوا طبعاً، فقررت أن أقول لهم إنني سأتصل بأحد يعرف اللواء العصار، في محاولة مني لانقاذ نفسي من الضرب والاعتقال."

 

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": رفضوا إجراء أي مكالمة طبعًا، وقال لي ضابط منهم: اللواء العصار قاعد في بيتهم يا بني. فقلت له: عارف إنه تحت الإقامة الجبرية. فصمت وأشار برأسه أن نعم، ثم قال: طيب عاوز تتصل بيه ليه؟ … مش هيعمل لك حاجة. فتأكدت من أن السيسي قد وضع العصار، وعددًا آخر من لواءات المجلس العسكري تحت الإقامة الجبرية، وأنه يعمل منفردًا. 

 

وقد نشرت "رصد" الخبر مرفقا بصورة من تدوينة عماد السيد حسبما أورده على صفحته الشخصية، ورد المتحدث العسكري بالقول إنه "لا صحة مطلقًا إلى تلك الشائعة التي تناقلتها عدد من المواقع الإلكترونية عن شبكة " رصد" الإخبارية في إطار حملة ممنهجة للاستهداف بالجيش وقياداته"، على حد قوله.

 

من جهتها، تؤكد شبكة رصد التزامها بنقل الأخبار والتصريحات على لسان قائليها دون تدخل، وبالتالي فإن حديث المتحدث العسكري عن حملة ممنهجة لا أساس له وفقا للقيم المهنية والإخلاقية التي اتبعتها "رصد" في نقل الخبر.

 

شهادة الصحفي عماد الدين السيد على حسابه

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020