شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جرائم السيسي تتربع علي هاشتاج “حسبنا الله ونعم الوكيل”

جرائم السيسي تتربع علي هاشتاج “حسبنا الله ونعم الوكيل”
  بعد أن كان يحلم المصريين بتصنيع أول تابلت، وتحقيق حلم الاكتفاء الذاتي من القمح ، وأن تخطوا مصر أولي خطواتها...

 

بعد أن كان يحلم المصريين بتصنيع أول تابلت، وتحقيق حلم الاكتفاء الذاتي من القمح ، وأن تخطوا مصر أولي خطواتها للحاق بركب الدولة المتقدمة حيث الحرية والحياة الكريمة، أصبح المصريون الآن يبحثون عن "موتة مناسبة" ينالون فيه علي "حق الدفن" حتي لا تحترق جثثهم أو تلقي في الطرقات العامة حتي تتعفن .

 

جرائم لا تعد ولا تحصي بين قتل للأبرياء بالآلاف وحرق لجثثهم، وتهديد وتشويه للمعارضين واعتقالهم وسحل الرجال والبنات ومحاصرة بيوت الله وتركيع المصابين بها، آلاف الجرائم أحتلت مساحة كبيرة في "هاشتاج:- حسبنا الله ونعم الوكيل " علي موقع "الفيسبوك".

 

وفي نموذج بسيط لمئات العبارات كتب محمد مختار تعليقًا علي محاصرة مسجد الفتح ومهاجمته بالقنابل المسيلة للدموع:- إحدى المحاصرات واسمها هبة تحتضر الآن داخل المسجد، وصوت أقربائها يعلو بالبكاء على الهواء على الجزيرة ولايزال البلطجية يحاصرون ، حسبنا الله ونعم الوكيل.

 

ووضعت إيمان ساوي صورة مجزرة الفض في رابعة العدوية وكتبت " تكفيكم دم وجثث اد اية عشان تحسوا،حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

وكتب محمد مختار تعليقًا علي محاصرة مسجد الفتح ومهاجمته بالقنابل المسيلة للدموع:- إحدى المحاصرات واسمها هبة تحتضر الآن داخل المسجد، وصوت أقربائها يعلو بالبكاء على الهواء على الجزيرة ولايزال البلطجية يحاصرون ، حسبنا الله ونعم الوكيل.

 

ونشر "تسونامي التغير" صورة لمجموعة من الأشخاص يبحثون عن أسماء في أوراق وكتب يقول: "دى مش نتيجة الثانوية العامة دى قوائم الشهداء ان شاء الله الناس بتدور على اهلها فيهم حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

وشارك أحمد الأحمدي فيدو لمحاولة إنقاذ طفلة رضيعة من الأختناق بالغاز المسيل في رابعة وعلق "حسبنا الله".

 

وكتبت أم عبد الرحمن نازله جنازه زوج اختنا اللى استشهد فى رابعه وخطفوا جثته من مسجد الايمان، وعثروا عليه بصعوبه بعدما خرجت ريحه الجثه لانها لم تحفظ فى ثلاجه الموتى، حسبنا الله ونعم الوكيل.

 

وقال أبو محمود ياسين:- أصبح الطريق الى الديموقراطية انقلاب على الطريقة السيسية بخطط اسرائلية وأموال خليجية ومباركة أمريكية وفتاوى مشايخ الدنياوية حسبنا الله ونعم الوكيل.

 

وكتب محمد صالح: – الارهابي لا يتظاهر…الارهابي لا يعتصم…الارهابي لا يقضي شهراً تحت الشمس وليس له سوى الصلاة وقراءة القرآن والدعاء…الارهابي الحقيقي لن تراه .. ولن تتمكن من معرفته…الارهابي الحقيقي يتركك اشلاء…الارهابي الحقيقي يتغذى على الدماء اي كان صاحبها…فلا تكرر مصطلحاً لا تعرفه!! حسبى الله ونعم الوكيل.

 

وكتب صديق القرءان عن قتل 38 معتقل من رافضي النقلاب في عربية الترحيلات اليوم: "هعمل نفسى اهبل واقول ان فيه مجهولين هاجموا عربية الترحيلات وانك ضربت عليهم غاز ..يعنى لو حد مات يبقى من المجهولين مش من الناس اللى ف العربية معاك، إنما تطلع تقولى ان اللى مات من جوه العربية..يبقى انت كداخلية بتسحمرني، حسبنا الله ونعم الوكيل".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020