شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجالية السودانية بمصر تطالب الإعلام بتحري الصدق في أخبارها

الجالية السودانية بمصر تطالب الإعلام بتحري الصدق في أخبارها
  طالبت الجالية السودانية بمصر وسائل الإعلام المصرية المسموعة والمرئية والمكتوبة تحري الصدق في نقل الأخبار...

 

طالبت الجالية السودانية بمصر وسائل الإعلام المصرية المسموعة والمرئية والمكتوبة تحري الصدق في نقل الأخبار عن السودان والسودانين .

 

وأضافت الجالية السودانية في بيان لها اليوم (الاثنين) أن الشعب السوداني كالبشرية جميعا يوجد فيها الانسان الصالح والطالح وحتي ولو فرض أن ـحد السودانيين قام بخطأ ما فهذا لا يعطي فعله ذريعة للهجوم على أبناء السودان المقيمين بمصر .

 

واستقتحت الجالية البيان بالآيه الكريمة:- "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالةٍ فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "

 

وأشارالبيان " أن القاصي والداني يعلم أن جموع السودانيين المقيمين بجمهورية مصر العربية أنهم من نسيج هذا الوطن ونشئوا وعاشوا وتربوا بمصر ولم يذهبوا للسودان،وأن معظم أجدادهم وأبائهم من العاملين بالجيش المصري ( حرس الحدود ) والشرطة المصرية ( الهجانة ) وأن أرض مصر رويت بدمائهم الذكية أثتاء الحروب والتي خاضوها مع الأخوة المصريين جنبا إلى جنب حبا وتضحية لمصر العروبة" .

 

وشدد البيان على أن أبناء الجالية بمصر لايتدخلوا في الشأن الداخلي المصري ويعتبرون هذا خط أحمر لهم حتى ولو كانت لهم آراء فإنهم يحتفظون بها لأنفسهم لأنهم يعلموا حساسية الأمور السياسيه مؤكدين على أنهم يتمنوا دائمًا لمصر الخير .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023