شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري يبرر قتل صحفي الأهرام بداعي سرعة سيارته

المتحدث العسكري يبرر قتل صحفي الأهرام بداعي سرعة سيارته
  بررالمتحدث العسكري للقوات المسلحة قتل الجيش لصحفي الأهرام بطلق ناري بداعي كسره لحظر التجوال وعدم استجابته...

 

بررالمتحدث العسكري للقوات المسلحة قتل الجيش لصحفي الأهرام بطلق ناري بداعي كسره لحظر التجوال وعدم استجابته للنداءات المتكررة بتوقف السيارة التي يقلها، مما آثار إرتياب أفراد كمين المدخل الجنوبى لمدينة دمنهور

 

وقال في بيان له أن القوات المسلحة تتقدم بخاص العزاء للجماعة الصحفية في مقتل مدير مكتب الأهرام بدمنهور قائلاً أن السيارة الملاكى التي كان يرتادها الصحفي كسرت حظر التجوال عند كمين المدخل الجنوبى لمدينة دمنهوربمحافظة البحيرة ، وتحركت بسرعة عالية دون أن تمتثل للنداءات المتكررة بالتوقف ، مما آثار إرتياب افراد الكمين .

 

وأضاف: السيارة لم تتوقف لمعرفة هوية من فيها ، وبالتالى تعاملت معهم قوة الكمين على أنهم أفراد إخترقوا حظر التجوال ولم يمتثلوا لنداءات القوات المتكررة ، او الطلقات التحذيرية التى تم ضربها فى الهواء .

 

وتابع: أدى ذلك إلى إصابة تامر عبد الرءوف -صحفى مدير مكتب جريدة الأهرام بدمنهور- بطلق نارى أسفر عن وفاته ، و إختلال عجلة القيادة وإصطدمت بعمود إنارة ، مما أدى الى إصابة حامد فتحى حامد البربرى "صحفى بجريدة الجمهورية" بكسر بالذراع وكدمه أعلى الوجه وبما يؤكد اختراق العربة للكمين بسرعة عالية .

 

وقال لم تكن هناك أى مبالغة فى إطلاق النار على السيارة المذكورة ، او تعمد لقتل من فيها بدليل ان الصحفى المرافق لمدير مكتب الأهرام تعرض لإصابات بسيطة ، وتم تحويل الضحايا الى مستشفى دمنهور العام ، فور توقف السيارة مشيرًا يجري تحقيق حول ملابسات وظروف الحادث بواسطة الجهات المختصة .

 

واختتم:- تناشد القوات المسلحة المواطنين بضرورة الالتزام بتوقيتات حظر التجوال وتنفيذ التعليمات الصادرة من العناصر المنفذه له ، حتى يتسنى لرجال الأمن التفرقة بين الشرفاء والمجرمين ، خاصة فى ظل التوترات التى تشهدها البلاد ، وعمليات إستهداف عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية ، المستمرة من جانب الجماعات المسلحة .

 

وتنشر شبكة "رصد" الإخبارية فيديو لقوات الجيش وهي تلعب الكرة مع الشباب في بورسعيد أثناء حظر التجوال الذي تم فرضه بداية هذا العام

http://www.youtube.com/watch?v=iLOtcRKBAIg

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023