شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات السلميين بأنحاء الجمهورية تتحدى مجازر الانقلاب

مسيرات السلميين بأنحاء الجمهورية تتحدى مجازر الانقلاب
رغم مجازر التي لم يتوقف الانقلابيين عن ارتكبها، إلا أن رافضو الانقلاب خروج في مسيراتهم السلمية في تحدي لحظر التجول، و...

رغم مجازر التي لم يتوقف الانقلابيين عن ارتكبها، إلا أن رافضو الانقلاب خروج في مسيراتهم السلمية في تحدي لحظر التجول، و إصرار واضح منهم على  التعبير عن رفضهم لذلك الانقلاب الدموي الذي لا يفرق بين أحد ، ولا يستحي عن فعل الجرائم ليلًا أو نهارًا.

 

وانطلقت مسيرة حاشدة عصر أمس من مسجد العزيز بالله بحدائق الزيتون لتجوب المنطقة.مع رفع لافتات مكتوب عليها" يسقط الانقلاب الدموي"، "المجد لشهداء الثورة"، وسط هتافات مناهضة للانقلاب العسكري .

 

 أنطلقت عصر أمس مسيرة من مساكن شيراتون بالقاهرة ضد الانقلاب العسكر ومجازرهم، وذلك  ضمن فعاليات أسبوع رحيل الانقلاب.

وخرجت ‫مظاهرات مساء أمس من أمام مسجد الحمد بالتجمع الخامس بالأعلام المصرية ، ضمن فعاليات ‫‏أسبوع الرحيل، كاسرة حظر التجول في التجمع الخامس.

وأنطلقت عصر أمس مسيرة حاشدة من مسجد الريان ، تنديدًا بالانقلاب العسكري، ومجازره.

 وجابت المسيرة شوارع المعادي، وسط هتافات مناهضة للانقلاب، رافعين الأعلام المصرية، وصور شهداء المجازر، والرئيس محمد مرسي.

وفي الجيزة ، نظم المتظاهرون الرافضون للانقلاب العسكري  وقفة أمام نادي الرماية بالهرم  عصر أمس  للتنديد بمجازر الانقلابيين، رافعين صور الشهداء.

 

‫ونظم أهالي الوراق أمس سلسلة بشرية من أمام مسجد الصحابة بالجزارين ، رفضًا للانقلاب العسكري، ومجازره في جميع أنجاء مصر.

 

وانتفضت أمس مدينة الشيخ زايد ب6 أكتوبر، بخروجها في مسيرة حاشدة ضد الانقلاب العسكري، ومجازره، رافعين صور الشهداء.

 

 ‫وشهدت مدينة العبور، بطريق مصر –إسماعيلية الصحراوي  مساء أمس  مسيرة ليلية من المركز الإسلامي بمدينة العبور ضد الانقلاب، وتنديدا بمجازر الانقلابيين في مصر

خرج أهالي ‫منطقة ‏شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية في مسيرة حاشدة  مساء أمس من مسجد التقوى،  تنديدا بمجازر الانقلابيين.

ونظم عصر أمس الأهالي بغرب أسكندرية سلاسل بشرية بطول الطريق، تنديدًا بمجازر الانقلاب، مع رفع علامة النصر رابعة، وصور شهداء المجازر.

 

كما خرجت مسيرة من مسجد التقوي بمدينة مرسي ‫مطروح، رفضا للانقلاب العسكري، و تنديدا بمذابح قوات الأمن في حق المعتصمين العزل و للمطالبة بإسقاط حكم العسكر و محاكمة ‫السيسي .

 

‫وفي كفر الشيخ، نظم الآلاف من أهالي بلطيم الرافضين للانقلاب العسكري مسيرة شعبية مساء أمس جابت قرى مركز بلطيم مروراً بالطريق الساحلي الدولي، تنديدا بمجازر الانقلابيين في مصر.

وانطلقت عصر أمس مسيرة حاشدة رافضة للانقلاب العسكري من أمام مسجد على بن أبى طالب التابع لمحافظة بنى سويف، ردا على اقتحام الجيش والشرطة لمسجد عمر بن عبد العزيز أول أمس. 

ففي أسوان خرجت مساء أمس مسيرة حاشدة  جابت شوارع مدينة كوم إمبو  ب‫‏أسوان منددة بالانقلاب والمجازر بحق المتظاهريين السلميين، مطالبة  بعودة الشرعية، واسقاط الانقلاب، ومحاكمة المسؤولين عن المجازر التي حدثت منذ الانقلاب.

وفي المنيا خرج الآلاف من أهالي مدينة ‫سمالوط في مسيرة ليلية حاشدة، طافت أنحاء مدينة ثم اختتمت بمؤتمر أمام مسجد أبو رجب بمعصرة سمالوط ، رفضا للانقلاب العسكري وتنديدا بمجازر الانقلابيين.

 

شبرا  الخيمة مساء أمس

السلاسل البشرية بغرب أسكندرية ضد الانقلاب

الشيخ زايد ب6 أكتوبر أمس ضد الانقلاب



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023