شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات الآلاف بمسيرة حاشدة لرفض الانقلاب بالفيوم

عشرات الآلاف بمسيرة حاشدة لرفض الانقلاب بالفيوم
  في أضخم مسيرة أمس الثلاثاء، خرج عشرات الآلآف من رافضي الإنقلاب من أبناء محافظة الفيوم , في مسيرة حاشدة من...

 

في أضخم مسيرة أمس الثلاثاء، خرج عشرات الآلآف من رافضي الإنقلاب من أبناء محافظة الفيوم , في مسيرة حاشدة من أمام مسجد الشبان المسلمين , عقب أداء صلاة العصر ، أمام ساحة المسجد وليست بداخلة , نظراً للغلق الجبري للمسجد ومنع الصلاه فية، وفي مسجد المعلمين بالنويري , ويُعد المسجدين من أكبر مساجد محافظة الفيوم .

 

أدى ذلك لإثارة حالة شديدة من الغضب مِن قِبل المتظاهرين , الذين أقسموا علي الإستمرار مهما غلقوا من مساجد ومهموا اعتقلوا من قيادات , ومهما قتلوا من متظاهرين , حتي تتحقق المطالب بعودة الشرعية المغتصبة ,ومحاكمة كل المتسبيين في هذة الأعمال وكل المساعدين لهم.

 

وردد المتظاهرين مختلف الهتافات في مسيرتهم خلال مختلف أحياء وشوارع المحافظة منها " يسقط يسقط حكم العسكر " , " مش هنخاف ولا هنطاطي .. احنا كرهنا الصوت الواطي " , " اقتل واحد اقتل مية .. مرسي رئيس ومعاه الشرعية " , " سلميين ومش خايفيين " , " ولا بتخرب ولا بنكسر .. بس بنهتف ضد العسكر " ," أثبت ياريس السيسي خلاص بيهيس " , "مكملين مكملين " .

 

يذكر أن المسيرة تُعد ضمن فعاليات " اسبوع الرحيل " بالمحافظة , والذي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية , مؤكدين استمرار النضال السلمي في مواجهة أعمال البلطجه والقتل من قِبل البلطجية ولأفراد الامن بزي مدني , وحتي تتحقق المطالب .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023