شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعذيب وحشي واعتقالات بالضفة الغربية بعد مجزرة رابعة

تعذيب وحشي واعتقالات بالضفة الغربية بعد مجزرة رابعة
  أكدت المنظمة العربية لحقوق الإنسان أن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في رام الله قامت مؤخرا...

 

أكدت المنظمة العربية لحقوق الإنسان أن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في رام الله قامت مؤخرا بانتهاكات واسعة عبر الاعتقالات الموسعة بعد مجزرة رابعة العدوية في مصر مباشرة.

 

وقالت المنظمة التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها إن سجن أريحا بالضفة الغربية المحتلة شهد عمليات تعذيب وحشية في صفوف المواطنين بصفة عامة، وأنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس بصفة خاصة.

 

وأشارت المنظمة إلى بعض ألوان التعذيب المتزامن مع مذابح الانقلاب الدموي في مصر، حيث يعلق معتقلو سجن أريحا من أرجلهم كالذبائح لساعات طويلة.

 

ودعت المنظمة العربية لحقوق الإنسان الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة إلى التدخل لإنقاذ حياة المعتقلين الذين يتعرضون للموت البطئ في سجون سلطة محمود عباس.

 

وكانت مدينة القدس المحتلة قد شهدت بالأمس عقد اجتماع بين كل من قادة الشرطة الصهيونية والأردنية وشرطة السلطة الفلسطينية لمناقشة ما وصفوه بـ (سبل التنسيق في مواجهة الجريمة).

 

وأكد الدكتور صالح النعامي الأكاديمي الفلسطيني المتخصص في الدراسات العبرية أن اللقاء تم بتنسيق ودعم من الولايات المتحدة، مشيرا إلى أنهم بطبيعة الحال لا يعتبرون الاستيطان والتهويد واعتداء المستوطنين على الفلسطينيين ليس ضمن (الجريمة) التي يتناقشون في سبل مكافحتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023