شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السويدان: المليارات الحكومية تدعم الانقلاب في مصر وتتجاهل سوريا

السويدان: المليارات الحكومية تدعم الانقلاب في مصر وتتجاهل سوريا
تساءل الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور طارق السويدان: "لماذا يجمع أهل الخير التبرعات الشعبية لسوريا بشق الأنفس بينما أرسلت...
تساءل الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور طارق السويدان: "لماذا يجمع أهل الخير التبرعات الشعبية لسوريا بشق الأنفس بينما أرسلت المليارات الحكومية بسرعة للانقلاب العسكري في مصر".
وأضاف في سلسلة من التغريدات على موقع "تويتر" أمس الخميس: "من حقك أن تكره الإخوان وتكره الرئيس مرسي لكن لا تكره الحرية وحقوق الإنسان".
واستطرد قائلا: "إن بشار جن جنونه من التقدم الكبير للجيش الحر في الغوطة فأمطرهم بصواريخ غاز السارين السام ليرتكب واحدة من أفظع الجرائم الإنسانية".
وأضاف: "هناك من أعمتهم الطائفية فلم يستنكروا المجزرة الكيماوية في سوريا وفي نفس الوقت يرفعون شعار الاسلام. اللهم إنا نبرأ إليك ممن ترك الإنسانية".
وأوضح أن هناك مشاعر سلبية إذا سيطرت على الإنسان عطلت تفكيره المنطقي منها سيطرة الكره وحب الانتقام على مشاعره ، وقد تسبب انعدام الإنسانية.
وكان الأمير السعودي الوليد بن طلال قد اتخذ قرارا بإقالة السويدان من منصبه رئيسا لقناة الرسالة لانتمائه للإخوان المسلمين على حد تبرير بن طلال.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023