شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الآلاف بالبحيرة ينتفضون في «جمعة الشهيد» لإسقاط الانقلاب

الآلاف بالبحيرة ينتفضون في «جمعة الشهيد» لإسقاط الانقلاب
احتشد عشرات الآلاف من أبناء مركز أبو المطامير بالبحيرة تجاوباً مع دعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية للخروج في مسيرات في...


احتشد عشرات الآلاف من أبناء مركز أبو المطامير بالبحيرة تجاوباً مع دعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية للخروج في مسيرات في جمعة " الشهيد " ، حيث خرجت مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة من مسجد الشيخ خالد " أكبر مساجد المدينة " ، طافت أرجاء مدينة أبو المطامير للتعبير عن رفضهم للانقلاب العسكري الدموي ، والمطالبة بعودة الشرعية ، ومحاسبة المسئولين عن ذلك الانقلاب والمجازر التي وقعت في البلاد وراح ضحيتها آلاف الشباب من أبناء الوطن .

وشهدت المسيرة انضمام الكثير ممن أدوا صلاة الجمعة بمساجد اخري بالمدينة ، مرددين هتافات عديدة منها " يسقط يسقط حكم العسكر ، مش حندمر ولا حنكسر يسقط يسقط حكم العسكر ، سامع ام شهيد بتنادي مين حيرجع حق ولادي ، اقتل واحد اقتل مش هنخاف من الحرمية " .

كما ندد المتظاهرين بالانقلاب العسكرى الدموي والمجازر التى يرتكبها الانقلابيين ، واستمرت لآكثر من ساعتين ، وانتهت المسيرة بميدان مسجد السمكرى بأبو المطامير وسط دعوات الى استمرار الفاعليات حتى اسقاط الانقلاب العسكري ومحاكمة السيسي ومن عاونه .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023