شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار مسلسل الاعتقالات لرافضي الانقلاب

استمرار مسلسل الاعتقالات لرافضي الانقلاب
لا يكاد يمر يوم دون أن تفجعنا أخبار اعتقال المئات من أبناء الشعب الرافضين للانقلاب العسكري، ويصبح المصريون ويمسون على أنباء...
لا يكاد يمر يوم دون أن تفجعنا أخبار اعتقال المئات من أبناء الشعب الرافضين للانقلاب العسكري، ويصبح المصريون ويمسون على أنباء استمرار مسلسل المداهمات والاعتقالات التي تنفذها قوات الأمن والجيش.
 
فلم يكفهم مسلسل  القتل والتدمير والتعذيب والمجازر  حتي استمروا في حلقات جديدة من مسلسل تقويض الحريات والعودة بمصر إلي الوراء ربما إلي ما هو أقسي من زمن عبد الناصر الذي شهد ما يقارب ما نعيشه اليوم.
 
ففي مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية تم مداهمة منازل عدد من الإخوان في  المدينة حيث قامت قوات الامن بمداهمة منزل الاستاذ عصمت الدمياطي ولكنه لم يكن بالمنزل فقامو بكسر باب الشقة وتفتيشها.
 
كما قاموا بمداهمة منزل الأستاذ عبد العزيز النجار أحد قيادات الإخوان في محافظة الغربية وقامو بتفتيش الشقة ولم يكن بالمنزل وداهمو شقة ابنه وكسروا الباب لانه لم يكن متواجد في المنزل.
 
وفي الغربية أيضا تم القبض على الأستاذ عبد الله حامد أحد رموز الإخوان بمحافظة الغربية ونقيب المعلمين بمدينة كفرالزيات من منزله.
 
وقد اعتقلت أيضا قوات  الأمن المصابين  في مسيرة جمعة الشهداء  من مستشفى جامعة طنطا تحت حراسة البلطجية.
 
وفي الفيوم قامت قوات تابعه لمباحث أمن الدوله مدعومه بقوات من الأمن المركزي والقوات الخاصهل  تداهم للمره الثانيه منزل عضو مجلس الشعب السابق المهندس " حمدي طه " قبل ليله عُرس " نجلته الكبري " ، ولم يتم إعتقاله لعدم تواجده بالمنزل وقت المداهمة.
 
أما سوهاج فقد كان لها نصيب وافر من هذا المسلسل المفزع حيث تم تم اعتقال كل من: أ. شمس الدين احمد عطا الله المحامى و أ. مهران محمد رضوان الشهير بخلف أبو أشرف و أ. اشرف عبد المغيث من المراغة وذلك من السيارة التى كانت تقلهم الى المراغة عقب انتهاء المسيرة جمعة الشهداء ونقلهم لقسم ثان سوهاج ..
 
كما تم اعتقال العشرات أمس من المشاركين  في مسيرة جمعة الشهداء بسوهاج اثناء عودتهم الى بلدهم ومازالو محتجزين حتى الآن.
 
وأصبح الاعتقال لمجرد هيئة الشخص التي لا تروق للانقلابيين، فقد بدأ أمن الدولة حمله اعتقالات واسعه على طريق طهطا سوهاج لاى شخص ملتح، وتم القبض على كثير من المشاركين في المسيرة بسوهاج اثناء عودتهم الى بلدهم طهط
 
أما مركز ببا بمحافظة بنى سويف فقد قامت قوات الجيش والشرطة  بمداهمة  منزل الاستاذ احمد ابو النور القيادى بالاخوان المسلمين ولم تجده فى منزله بينما اعتقلت الاستاذ نبيل عبد العظيم.
 
واستمررت بالمحافظة حملة اعتقالات لبعض رافضي الانقلاب ببنى سويف تقوم بها قوة من الجيش بمساعدة الشرطة.
 
 لم يكن لبني سويف فقط النصيب من العتقالات والمداهمات بل تم منع صلاة الجمعه بمسجد عمر بن عبد العزيز ببني سويف لأول مرة منذ 30 عاماً  حيث منعت قوات الجيش والشرطة المصلين من أداء صلاة الجمعه بمسجد عمر بن عبد العزيز بميدان المديرية ببني سويف منذ انشائه في عام 1978 بعد أن قامت القوة الامنية التي تحاصر ميدان المديرية عقب فض اعتصام التحالف الوطني لدعم الشرعية بمنع صلاة الجمعه بالمسجد منذ عدة أيام.
 
وأكد مصدر امني من الحراسة المكلفة علي المسجد ان ذلك جاء بناء علي طلب النيابة العامة لمنع أحد من دخول المسجد لحين معاينتها لمكان الإعتصام .
 
 وفي محافظة شمال سيناء فقد تم اقتحام منزل الدكتور عادل قطامش نائب محافظ شمال سيناء السابق من زوار الليل الساعه الخامسه صباحا اليوم 24/8/2013 ولم يكن الدكتور عادل قطامش فى المنزل حينها.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023