شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور: لم أهرب من مصر ولست مطلوبًا أمنياً

نور: لم أهرب من مصر ولست مطلوبًا أمنياً
أكد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أنه بصدد مقاضاة بعض فلول النظام السابق بسبب إصدارهم لأكاذيب وإشاعات تسئ لسمعته،...


أكد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أنه بصدد مقاضاة بعض فلول النظام السابق بسبب إصدارهم لأكاذيب وإشاعات تسئ لسمعته، والتي منها هروبه من مصر وطلب اللجوء السياسي من الولايات المتحدة.

وقال نور عبر تدوينات على حسابه  الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: «لن استدرج للتسفل ومهارات الفلول، ولكني سأقاضيهم على أكاذيبهم وخياﻻتهم المريضة».

كما نفى نور، ما تردد حول هروبه خارج مصر، مؤكداً أنه غير مطلوب أمنياً أو أمام أي محاكمة أو قضية، مشيراً إلى أن من يتهمه بالهروب، هرب من محاكمته في موقعه الجمل، وذلك بالاشارة إلى مرتضى منصور الذي سبق وادعى أن نور طلب اللجوء السياسي للولايات المتحدة.

وأشار نور إلى أنه، سافر جهاراً نهاراً من مطار القاهرة، إجراء جراحات مؤجله، في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى وأخرى الشهر القادم، مؤكدا أنه لم يتقدم بأي طلب للجؤ السياسي لأمريكا، أوغيرها ولم يقول أنه تخلى أو تبرأ من مصريته.

كما نفى نور، أي قرار قد صدر من قبل السلطات لضبطه أو إحضاره، موضحا أن ما ينشر عن حضوره للتحقيق في بلاغات ضده مجرد كلام مرسل.

كما أعرب نور عن اندهاشه ممن يزايد على تاريخه قبل وأثناء وبعد الثورة بـ «بجاحة» ممن كان ومازال خادما لنظام مبارك، ومحاميا الآن لشفيق -على حد وصفه-.

وأكد نور، أنه لم يتخذ موقفاً مضاد الجيش، لافتا إلى أنه ضد توريطه في العملية السياسية، وأنه ضد العنف أياً كان مصدره، وأنه سبق وحذر من إراقة الدماء.

ونوه نور عبر تدويناته، إلى أنه رفض أي موقع رسمي في عهد مرسي ولم يكن راضيا عن أدائه، وأطلق مبادرة «افعل أو ارحل» لكنه رأى اجراء استفتاء تفاديا لما شهدته مصر من أحداث عنف.

يذكر أن نور سافر إلى بيروت، من أجل إجراء عدة عمليات جراحية في أواخر شهر يونيو الماضي، واتهمه البعض بالهروب من مصر وطلبه للجوء السياسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023