شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الوطنى:مايردده الانقلابيون من تضاؤل أعداد المتظاهرين كذب

التحالف الوطنى:مايردده الانقلابيون من تضاؤل أعداد المتظاهرين كذب
  قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب اليوم الاحد إن الأعداد التى نزلت وشاركت في جمعة الشهيد...

 

قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب اليوم الاحد إن الأعداد التى نزلت وشاركت في جمعة الشهيد بالملايين ويفوق أعداد من شاركوا في جمعة الغضب ، وما يردده اعلام الانقلاب من تضاؤل أعداد المشاركين محض افتراء وكذب يدحضه البث الحي والصور التى نشرت عن جمعة الشهيد وعن فعاليات كل يوم.

 

وثمن التحالف في بيانه الذى نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" مواصلة الشعب المصري قيادة ثورته والدفاع عن وطنه في ميادين العزة والكرامة وتقديم نموذجا فريدا في الصمود والاصرار والقبض علي جمر الحرية في مواجهة الانقلاب العسكري الارهابي ، حيث اتسعت رقعة الفاعليات وشرائحها، ومواقعها ، وابداعاتها لتؤكد عظمة الشعب وارادته رغم الاعتقالات الجبانة , على حد تعبيرهم.

 

 

وأضاف أن عظمة هذا الشعب وإصراره على استعادة حريته المسلوبة جعلته يصنع ثورته ويجددها كل يوم في فعاليات وابداعات، بما فيها السلاسل البشرية ومسيرات السيارات والدراجات البخارية وعروض الشوارع وغيرها.

 

وأكد التحالف الوطني لدعم الشرعية أنه يرصد كل يوم حركة الشارع المصري الرافضة للانقلاب العسكري وحجم المشاركة في الفعاليات التى يدعو لها، ويدرس جيدا هذا الحراك الشعبي الضخم.

 

وأوضح التحالف أن الفعاليات الممتدة على طول البلاد وتنوعها قد زادت الشارع زخما والتفافا حول انهاء الانقلاب العسكري، أكثر مما كان عليه الشارع المصري أثناء تنظيم الفعاليات المركزية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023