شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤنس:لا يوجد دلالة جادة علي ضخ دماء شابة في عروق الدولة

مؤنس:لا يوجد دلالة جادة علي ضخ دماء شابة في عروق الدولة
صرح حسام مؤنس المتحدث الرسمى للتيار الشعبى المصرى عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر  بأن مصر تحتاج إلى ساسة جدد وضخ دماء...

صرح حسام مؤنس المتحدث الرسمى للتيار الشعبى المصرى عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر  بأن مصر تحتاج إلى ساسة جدد وضخ دماء شابة فى الحياة السياسية، لكنها أيضا تحتاج لأن يكون من يقول ذلك له أى دور سياسى سابق، مشيرا إلى أنه لا يوجد دلالة جادة من الوضع السياسي القائم علي ضخ دماء شابة في عروق الدولة رغم كونه أحد بنود خارطة الطريق.

وأكد مؤنس بأن انتقاد النخبة السياسية والاختلاف معها ومع مواقفها كثيرا،لكن ندرك قدرهم ودورهم ونضال كثير منهم بينما كان آخرون يكتبون خطابات إجهاض الثورة.

  وتابع المتحدث باسم التيار الشعبي المصري أن مصر تحتاج أيضا ليدرك بعض من يشغلون مواقع سلطتها الانتقالية المؤقتة حدود دورهم، وان يوجه بعضهم استشاراته لمن يطلبها منه ولمن كلفه بها.

وأوضح المتحدث أن الفارق بين من يؤدون أدوارهم ويحصدون الإعجاب بكفائتهم، وبين من لم نرى لهم دورا جادا فى حدود اختصاصهم ويتفرغون لتقديم النصائح لغيرهم.

وأكد مؤنس أن الحديث عن نقد النخبة والقوى السياسية، فى ظل موجة عارمة لتشويه ثورة يناير ورموزها وشبابها، فهذا بالضبط ما يطلق عليه (حق يراد به باطل).

 وختم مؤنس بأن القوى الوطنية المنتمية للثورة  ستشكل بديلها وتطرح فكرها وتقدم شبابها ورموزها للشعب، وهى تدرك واجباتها ودورها ولن ننتظر إرشادا أو توجيها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023