شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مستثمرو الذهب: حظر التجوال..المتهم الأول في ركود السوق

مستثمرو الذهب: حظر التجوال..المتهم الأول في ركود السوق
واصل تجار الذهب غلق المحلات وسط تراجع كبير في المبيعات قد يصل إلى 85% لديهم نتيجة الأحداث الحالية واستمرار الأزمة السياسية دون...
واصل تجار الذهب غلق المحلات وسط تراجع كبير في المبيعات قد يصل إلى 85% لديهم نتيجة الأحداث الحالية واستمرار الأزمة السياسية دون وجود حلول للخروج منها.
 
أكد المستثمرون في هذا القطاع أن حظر التجول هو المتهم الأول في تراجع المبيعات وحالة الركود التي تسيطر على تعاملات الذهب خلال هذه الأيام بل وعلى القطاعات الإقتصادية بشكل عام.
 
أضافوا لـ"رصد" أن تجارة الذهب من القطاعات التي تتأثر بالناحية الأمنية والاضطرابات بشكل كبير أكثر من غيرها ، كما تفاقم الأزمة الإقتصادية يضغط على هذه التجارة بشكل كبير ، خاصةً وان من يتجه لشراء الذهب يكون ممن لديه فائضاً في الدخل في حين أن التوقيت الحالي يمر المواطنون خاصةص من أصحاب الطبقات المتوسطة والفقيرة بأزمة اقتصادية طاحنة ، كما أن أصحاب الدخول العالية يخشون شراء الذهب حالياً خوفاً من الإنفلات الأمني.
 
على نفس المستوي بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم نحو 314 جنيه ، فيما سجل الجرام عيار21 نحو 274 جنيه ، و عيار 18 235 جنيه بارتفاع يصل إلى جنيهان مقارنةً بسعره أمس.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023