شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة انقطاع الكهرباء بمحافظة الدقهلية

عودة انقطاع الكهرباء بمحافظة الدقهلية
سادت حالة من الاستياء و الغضب بين أهالى محافظة الدقهلية بعد أن تجددت أزمة انقطاع التيار الكهربائى من جديد بالمراكز والقرى...

سادت حالة من الاستياء و الغضب بين أهالى محافظة الدقهلية بعد أن تجددت أزمة انقطاع التيار الكهربائى من جديد بالمراكز والقرى ، وذلك بعد توقف انقطاع الكهرباء لفترة بعد عزل الدكتور محمد مرسى ، وخاصة بعد أن اعتقد الأهالى أن الأزمة انتهت ولن تعود مرة أخرى .

 

قال محمود توفيق ، صاحب سوبر ماركت ، ان أزمة الكهرباء عادت من جديد بعد إعتقادى انها لا تتكرر ، الآن الانقطاع يومياً ويزيد عن ساعة ، أقوم بتشغيل مولد كهربائى ولكن لا يعمل على تشغيل جميع الثلاجات مما يؤدى إلى إفساد بعض اللحوم .

 

وأشار محمود الوصيف ، مُدرس رياضيات ، انقطاع الكهرباء يسبب لى أزمة فى عملى ، بسبب ارتفاع حرارة الجو واقوم بإستخدام الكشافات بدلاً من الموالدات الكهربائية لإرتفاع أسعارها الفترة الحالية ، وأُحمل الحكومة الحالية مسؤوليه انقطاع الكهرباء .

 

ومن جانبه ، أكد المهندس عادل سلطان مدير مركز مدينة منية النصر ، ان الانقطاع لا يحدث إلا فى حالة عطل مفاجىء فى مناطق معينة ولا يوجد تخفيف أحمال ، وتم توفير 40 % من كمية الإستهلاك لإنارة الشوارع من خلال إنارة عمود وعمود .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023