شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..البلتاجي: ميدان رابعة أصبح أشهر ميدان للصمود في العالم

بالفيديو..البلتاجي: ميدان رابعة أصبح أشهر ميدان للصمود في العالم
  أكد محمد البلتاجي -القيادي الاخواني- أن أنصار الحق والشرعية ضحوا بأغلى ما يملكون نصرة لقضايا الأمة فهناك من ضحى...
 
أكد محمد البلتاجي -القيادي الاخواني- أن أنصار الحق والشرعية ضحوا بأغلى ما يملكون نصرة لقضايا الأمة فهناك من ضحى بنفسه وهناك من ضحى بأولاده ليس لقضايا شخصية وإنما لقضية وطن وهذا مالم يفهمه الانقلابيون.
 
 
وأضاف البلتاجي:"كان الرئيس محمد مرسي رجل الصالح لكن الانقلابيين سعوا لإفشاله وتشويه صورتة لدى الشعب وافتعال المشاكل له، لكن خرجت الجموع في أنحاء العالم كله تدعو له وتؤيده وتناصرة وترفض الذي يحدث من الانقلابيين".
 
 
وعن ميدان رابعة العدوية فقال البلتاجي: "ميدان رابعة حاولوا من أول يوم التقليل من شأنه وعندما فشلوا قاموا بتشويهه إعلاميا وحصاره والتعتيم عليه لأنهم كانوا يعلمون مدى تأثيره على الأحداث ثم قاموا بفض الاعتصام بالقوة يوم الأربعاء الدامي ظنا منهم أن هذا سيخمد صوت الحق إلا أن ميدان رابعة أصبح أشهر ميدان بالعالم وأصبح اسمه الأكثر تداولا في العالم لما فيه من بطولات وصمود".
 
 
وأوضح البلتاجي كلامة قائلا:" أسماء بنتي التي أرادوا أن يخرسوا صوتها ويقتلوها  شاء الله أن ترفع صورها في ميادين العالم ويهتفون لها، وفي المسجد الأقصى صلوا عليها الجنازة ، ودافع عنها حتى الذين اختلفوا معها ومعي لعظم الجريمة التي ارتكبت في حقها ".
 
 
وشكر البلتاجي كافة النشطاء الذين يدافعون عن المظلومين حتى الذين يختلفوا معهم في كل شيئ لأن الجرائم ستطول الجميع ولن تتوقف عند أنصار الشرعية فقط.
 
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023