شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خسائر عنف الانقلابيين تلاحق الشركات العاملة في مصر

خسائر عنف الانقلابيين تلاحق الشركات العاملة في مصر
لم يفلت قطاع من القطاعات الاقتصادية من خسائر العنف التي تتبعها قيادات الانقلاب حالياً، حيث كشفت نتائج الأعمال لكثير من...


لم يفلت قطاع من القطاعات الاقتصادية من خسائر العنف التي تتبعها قيادات الانقلاب حالياً، حيث كشفت نتائج الأعمال لكثير من الشركات عن خسائر باهظة خلال الشهر الماضي.

كانت مؤشرات نتائج أعمال شركة «ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية» أظهرت خلال شهر يوليو الماضي، عن تحقيق صافي خسارة قدرها 3.5 مليون جنيه مقابل 629 ألف جنيه ربح محقق عن شهر يوليو 2012.

كما كشفت مؤشرات نتائج أعمال شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ خلال شهر يوليو الماضي تحقيق صافي خسارة قدرها 1.588مليون جنيه مقابل خسارة قدرها 1.033 مليون جنيه محقق عن شهر يوليو 2012.

على نفس الصعيد قالت شركة «التعمير والاستشارات الهندسية» إن الأحداث الأخيرة التى شهدتها البلاد تسببت فى انخفاض معدل التنفيذ فى مشروعات الشركه وارتباك البرنامج الزمني إضافة إلى تأخير تسليم الوحدات وانخفاض معدل البيع وتدهور التحصيل.

أضافت الشركة، فى بيان لها اليوم، أنها ستتعرض لغرامات من الجهات الحكومية للتاخير الناتج عن تأخر جهات حكوميه أخرى فى إنهاء إجراءات مراجعة واعتماد مستندات الشركه لعمل معظمها نصف الوقت.

فيما ذكرت شركة مينا فارم للأدوية والصناعات الكيماوية أنها تقوم بتقليل ساعات العمل حفاظا على أرواح العاملين وتأمين المنشأت مما يؤثر على عدم انتظام الكفاءة الإنتاجية وسير خطوط السيارات التي تنقل العاملين والبضائع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023