شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الوطني بأسيوط: اليوم الشعب استرد ثورته

التحالف الوطني بأسيوط: اليوم الشعب استرد ثورته
  تقدم التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط في بيان له بالشكر لشعب مصر وبالأخص شعب أسيوط الأبي لصمودهم في هذا...

 

تقدم التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط في بيان له بالشكر لشعب مصر وبالأخص شعب أسيوط الأبي لصمودهم في هذا اليوم (30-8-2013) الذي إسترد فيه الشعب ثورته .

 

وقال التحالف في بيان له اليوم تلقت شبكة "رصد" نسخة منه أنه:- " لم يخل شبر اليوم في أسيوط أو مراكزها أو قراها أو نجوعها من الثورة من أول ديروط الآبية شمالا التى خرجت بأعداد ضخمة تجوب شوارع ديروط الى القوصية التي كونت مع مركز منفلوط بجوارها ملحمة اخري على ارض القوصية ومركز الفتح الذي كون مع مركز ابنوب جبهة اخري للثورة في مسيرات الكرامة في هذا اليوم ومرورا بأسيوط نفسها وقراها جميعا التي عادت تجوب شوارع المحافظة بأعدادها الغفيرة بكل قوة ".

 

وأضاف التحالف :- "وإنتهت مسيرتها عند الجامع الكبير وهناك في جنوب أسيوط صنعت البداري ملحمة أخري في مسيرة خاصة بمركز البداري وقراها وكذلك مركز الغنايم القوي الذي إنفرد أيضا بمسيرته على أرض الغنايم كما إنضم مركز الساحل لمركز أبوتيج على أرض أبوتيج في مسيرة حاشدة في حين إنتقل مركز صدفه إلى مركز طما بجواره ليتصل عقد مراكز أسيوط إلي محافظة سوهاج ".

 

وشدد التحالف أنه في جمعة الحسم (30 / 8 / 2013) لم يحدث أي إعتداء على كنيسة أو قسم شرطة أو مؤسسة تأكيدا على سلمية هذه المظاهرات .

 

وأختتم:- "هذه هي البداية يا سيسي ونحن في إنتظار إعلامك الكاذب بإعلان فشل جمعتنا وأن هذه الملايين في شتي ربوع مصر لم تبلغ العشرات كعادتكم" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023