شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف دعم الشرعية: الشعب أربك قادة الانقلاب

تحالف دعم الشرعية: الشعب أربك قادة الانقلاب
أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن شعب مصر  الأبي قد أربك قادة انقلاب 3 يوليو وتحدوا تهديداتهم واعتداءتهم...

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن شعب مصر  الأبي قد أربك قادة انقلاب 3 يوليو وتحدوا تهديداتهم واعتداءتهم ونزلت الملايين اليوم في كل محافظات مصر لاسترداد حقهم في الحرية والكرامة والعدالة في أكبر مظاهرات شهدتها مصر منذ الانقلاب العسكري الدموي الفاشي .

وقال التحالف لقد اجتمع المصريون بكافة شرائحهم وطوائفهم وأعمارهم، وتوحد الجميع باختلاف توجهاتهم على أن ما حدث يمثل انقلابا عسكريا متكامل الأركان وعلى أن مصر يُخشى عليها من الضياع تحت هذه الإدارة الانقلابية المتسلطة الحالية التي أفسدت حياة المصريين .

وتابع البيان أن الشعب المصري  أثبت بنزوله الحاشد اليوم في جمعة ( الشعب يسترد ثورته ) أنه لن يفرط في مكتسبات ثورة الخامس والعشرين من يناير مهما كلفه ذلك من تضحيات وأن اعتقال القيادات الوطنية وآلاف الشرفاء لم يوقف شلالات المتظاهرين الحاشدة من النزول في جميع ربوع مصر، حتي افرزت التظاهرات المتتالية قيادات ميدانية جديدة، وصنعت أبطال حقيقين يقودون المشهد الآن.

وأعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية تواصل مسيراته وفاعلياته ضد هذا الانقلاب الغاشم، داعيا جماهير الشعب المصري الحرة إلي الاستمرار في الحشد يوميا بكل عزيمة وصمود وسلمية لاستكمال فاعليات استرداد الثورة خلال الأسبوع القادم تحت اسم "الشعب يستكمل ثورته" والمضي قدما في تفعيل العصيان المدني السلمي الذي يشل حركة الانقلابيين ويضطرهم الي الهزيمة والفرار.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023