شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلاسل بشرية رفضاً للانقلاب بالفيوم

سلاسل بشرية رفضاً للانقلاب بالفيوم
شارك الآلاف في تشكيل سلاسل بشرية في الفيوم، لرفض الإنقلاب في إطار فعاليات أسبوع «الشعب يستكمل ثورته», وتتزامن مع...


شارك الآلاف في تشكيل سلاسل بشرية في الفيوم، لرفض الإنقلاب في إطار فعاليات أسبوع «الشعب يستكمل ثورته», وتتزامن مع مسيرة بالدراجات البخارية رفضاً للإنقلاب تجوب أحياء وشوارع المحافظة.

وتجمع الآلاف من رافضي الانقلاب أبناء محافظة الفيوم, في سلسلة بشرية طويلة ممتدة أمام مسجد الشبان المسلمين بجانبيه, تنديداً بحكم العسكر الذي وصفوه بالدموي الغاشم والذي أدى لمقتل بعض رافضي الإنقلاب أمس بمختلف المحافظات أثناء مسيراتهم السلمية , والاحتجاج على اعتقال كوادر وقيادات من حزب الحرية والعدالة خلال مداهمة المنازل في أي وقت وترهيب ذوية , وأيضاً اعتقالهم من الشوارع .

تأتي السلسلة البشرية كأولى الفعاليات استرداد الثورة تحت مسمى «الشعب يستكمل ثورته»، والمضي قدما في تفعيل العصيان المدني السلمي الذي يشل حركة الانقلابيين ويضطرهم إلى الهزيمة والفرار – كما أوضحوا.

كما شارك الآلاف من أبناء مدينة الفيوم في مسيرة حاشدة بالدرجات النارية ، عصر اليوم، رفضًا للانقلاب العسكري، وللمطالبة بعودة الشرعية والرئيس مرسي بحسب وصفهم ، ضمن فعاليات أسبوع «الشعب يستكمل ثورته».

ورفع المشاركون صور الرئيس مرسي وشعار رابعة العدوية، مرددين هتافات، منها: «يسقط يسقط حكم العسكر»، «مرسي مرسي.. بنحبك يا مرسي»، «سيسي سيسي إيه .. أتخن منه ودسنا عليه»، وسط تفاعل كبير من جانب الأهالي والمارة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية