شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيس بوك : حزب البط يدين احتجاز الشرطة لإحدى أعضائه

فيس بوك : حزب البط يدين احتجاز الشرطة لإحدى أعضائه
  علق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" على ما وصفوها بـ"أضحوكة البط"، وذلك...

 

علق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" على ما وصفوها بـ"أضحوكة البط"، وذلك بعدما تحفظ مركز شرطة الوقف بمدينة قنا مساء أمس الجمعة على بطة تم العثور عليها في نهر النيل بها جهاز من نوع غريب يشتبه أنه للتجسس – حسبما تم وصفه- .

 

وأكد بعد ساعات، اللواء محمد كمال، مدير أمن قنا، أنه تم فحص الجهاز المحمل على البطة وأنه ليس للتجسس ولا للتفجير،وقرر تشكيل لجنة من الطب البيطري  والبيئة لفحص الطائر وتحديد نوعه، ولبيان الهدف من وضع جهاز به، وإعداد تقرير في هذا الخصوص، بالإضافة إلى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة بمركز الوقف.

 

وأطلق الآلاف من رواد الانترنت تعليقات ساخرة وكانت أبرزها : " حزب البط يدين احتجاز إحدى أعضائه ويطالب بالافراج الفوري عنها"، " منظمات حقوق البط تستنكر انتهاك حقوق الطيور" ، " ودى هيجيبولها ديك يحقق معاها ولا إيه". " وهم مش حطوها مع البط الجنائي ليه"،" وتفتكروا البطة دي تلقت تدريباتها في أي حديقة حيوان".

 

وأضاف آخرون، "هي دي البطه بتاعة عكاشه"، " المسئول عن البط وتظغيته عكشا البطاوي

 

وقال عزالعرب، "هاتو الاستاذ محمود سلطان بتاع عالم الحيوان يحقق معاها".

 

اما محمود عز فقال :" اسألو عكاشة "راعي البط في مصر" عن البطة الجاسوسة".

 

وكتب المعتصم بالله، عن تفاصيل تلك الواقعة حيث قال، " بعد التحقيقات "البطة" تنهار وتعترف

 

البطة :كنت أتقاضي ف اليوم الواحد ربع كيلو فول ونص كيلو درة مدشوش ورغيف خبز مبلول، خطفوني ذهنيًا يابيه .. وأنا غلبانة ومااعرفش حاجة.

 

البطة :الفقر والحاجة هي من اضطرتني للعمل ف صفوف الإخوان،هددوني لو مااشتغلتش معاهم هاينتفوا ريشي ريشة ريشة.

 

البطة :كنت عضوا ف الفرقة 95 بط مسكوفي سلاح الطيران فرع الصعيد، وتعاونت مع بطة تابعة للشاطر وفرخة تابعة للمرشد ع قلب نظام الحكم" ، اعدموني اعدموني، عايز أرتاح من تعب الضمير.

 

وقال محمد أباظة،:" يا جماعه ديه بطه عندها السكر تقريبا كانت فى مستشفى البط غرب النيل بتكشف سكر، و عكاشه اكيد عارف العيادة فين".

 

وفي النهاية فقد أكد الدكتور أيمن عبد اللاه، مدير مديرية الطب البيطري، اليوم بأن البط المقبوض عليه من البجع المهاجر، وأن الجهاز الذي يحمله هو تتبع للطيور المهاجرة من دولة فرنسا ويحمل رقم الفاكس والتليفون والبريد الإلكتروني الخاص بالهيئة الباحثة. 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023