شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دياب: أمواج ملايين الثوار ستغرق الانقلابيين

دياب: أمواج ملايين الثوار ستغرق الانقلابيين
امتدح الدكتور أحمد دياب المسؤول  بحزب الحرية والعدالة الشعب المصري  "الوطني والفخور والحر" مشيرا إلى أنه يثبت للعالم...
امتدح الدكتور أحمد دياب المسؤول  بحزب الحرية والعدالة الشعب المصري  "الوطني والفخور والحر" مشيرا إلى أنه يثبت للعالم بأسره يوميا أن مشاعر الخوف لم تتسلل إليه رغم تهديدات الطغاة المستبدين والانقلابيين الدمويين، مشيرا إلى أن أمواج ملايين الثوار "ستغرق الانقلابيين كما أغرق الله فرعون من قبل".
وقال دياب في بيان له أورده موقع "إخوان ويب" اليوم السبت إن الملايين العظيمة من الثوريين في أمواج من الاحتجاجات السلمية عبر كافة ميادين وشوارع الحرية في مصر، تزداد قوة يوما بعد يوم، واتسعت لتشمل فئات  والوان سياسية مختلفة في المجتمع".
وأضاف: " الشعب المصري وفي  لدماء أبنائه الشهداء،أنه ماض في الطريق الذي رسموه بدمائهم حتى يقتص لهم ممن قتلهم، وحتى يستكمل مسيرتهم ويحقق حلمهم في بناء وطن حر بذلوا حياتهم من أجل أن نعيش فيه، من وطن تسوده الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية".
وتابع: " أيها الشعب العظيم .. لقد سقط الانقلاب، واقتربت إن شاء الله ساعة النصر (ألا إن نصر الله قريب) فاصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون، وتذكروا قوله تعالى : (ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز) وقوله تعالى : (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم) . فكونوا أنصار الله أيها الأحرار ولتستمر فعاليتنا وحشودونا بقوة وعزم، ولنصم آذان الانقلابيين الإرهابيين بصوت الحق والقوة والحرية .. ثوار أحرار هنكمل المشوار".
ومضى يقول: "هنيئا لك أيها الشعب العظيم هذا اليوم المشهود، فقد سبقت الجميع وقدمت النموذج في قيادة ثورتك إلى النصر القريب إن شاء الله في سلمية بلا ضعف وقوة بلا عنف، فتوكل على الله، واستمر على بركة الله لتغرق – بعون الله – أمواج ملايين الثوارالهادرة الانقلابيين الفراعنة، كما أغرق الله فرعون من قبل".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023