شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجزرة غير متوقعة للجيش بسيناء..وأعداد الشهداء في ازدياد

مجزرة غير متوقعة للجيش بسيناء..وأعداد الشهداء في ازدياد
  في مجزرة غير متوقعة من قبل قوات الجيش اليوم (الأثنين) تجاه أهالي قرية النجيلة ببئر العبد ذات الطابع...

 

في مجزرة غير متوقعة من قبل قوات الجيش اليوم (الأثنين) تجاه أهالي قرية النجيلة ببئر العبد ذات الطابع القبلي"البحت" أرتفع اعداد الشهداء إلي ثلاثة حيث أرتقي منذ قليل الشهيد محمد ابراهيم محمد المرابي متأثر بجراحة أثناء إطلاق النار علي مسيرة سلمية رافضة للإنقلاب العسكري بالقرية.

 

 

كما أرتقي كل من محمد سليم فيصل ومحمد جمال بالمواطنين بقرية النجيلة بنفسها من قبل متأثرين بجراحهم اليوم ، بينما مازلت مستشفي بئر العبد المركزى تستقبل مصابين الذين بلغ عددهم 8 بينهم  سيدة حامل أصيبت برصاصة في "البطن وآخر مصاب برصاصة في الصدر.

 

 

 

وقال الناشط السيناوى أحمد ابو عطية أن قوات الأمن قتلت رجل فى قرية الظهير اليوم وتركت جثته على الطريق من الساعه الثامنة والنصف صباحا حتى الواحده والنصف ظهرا ولم يقدر ذويه الاقتراب منها لشده القصف ثم حملوها الى مستشفى الشيخ زويد.

 

 

 

وأضاف في تدوينة له علي صفحته الشخصية علي موقع "الفيسبوك": كما تم مقتل سيده مسنه أمس برصاص الجيش عن طريق الخطأ فى العمليات الاخيره فى قريه المقاطعه.

 

 

 

وكانت قوات من الجيش قد أطلقت الذخيرة الحية على المتظاهرين بمدينة بئر العبد حيث حاصرت القوات المدينة وتمركزت عند المركز الحضرى ، فيما تمركز المتظاهرون السلميون عند مسجد ابوبكر.

 

 

 

يذكر أن المظاهرات في مدينة بئر العبد لم تتوقف منذ إعلان الانقلاب العسكري في 3 يوليو وكان من المستبعد أن تقوم قوات الجيش او البلطجية بمهاجمة المدينة وتعكير صفو سلمية التظاهرات لأن المجتمع فى مدينة بئرالعبد مجتمع قبلى بحت .

 

 

 

وقالت قوات الجيش بالمدينة عبر مكبرات الصوت أن سريان حظر التجول بدء من الساعة 4 عصرًا وأن اطلاق النار كان بحجة حظر التجول في حين أنه لم يصدر بيان رسمى من الحاكم العسكرى فى شمال سيناء أو من المتحدث الرسمى للقوات المسلحة ببدأ الحظر من الرابعة.

 

 

 

ولكن يقول الأهالي أنها محاولة لفض تظاهرتهم المستمرة ضد الانقلاب .

 

 

وتشهد شمال سيناء حملة أمنية من قبل قوات الجيش باسم "الحرب علي الإرهاب" طالت عدد من الأبرياء بأهالي سيناء ولم يسلم منها حجر ولا شجر حيث يتم فيها قتل عشوائي وتلفيق التهم للأهالي وهدم البيوت والعشش وحرق السيارات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية