شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سليمان:بيان سلطان يعبر عن جموع “الإخوان” وبيان حسين يعبرعن نفسه

سليمان:بيان سلطان يعبر عن جموع “الإخوان” وبيان حسين يعبرعن نفسه
    وصف المهندس فاضل سليمان الداعية الإسلامي ومدير مركز جسور للتعريف بالإسلام- بيان د. صلاح سلطان الذي قدم...
 
 
وصف المهندس فاضل سليمان الداعية الإسلامي ومدير مركز جسور للتعريف بالإسلام- بيان د. صلاح سلطان الذي قدم فيه اعتذار عن أخطاء وقعت بها جماعة الإخوان المسلمين في وقت ماضي بالمعبرعما بداخل جموع الإخوان.
 
وقال سليمان خلال تغريد له علي موقع "تويتر" :- "بيان د صلاح سلطان اجتهاد شخصي لكنه يعبر عما بداخل جموع الإخوان بينما بيان د محمود حسين أمين عام الجماعة فهو بيان رسمي يعبر به عن نفسه".
 
يذكر أن د. صلاح سلطان قد اعتذار عن الأخطاء الذي وقعت بها جماعة الإخوان خلال الفترة الماضية في مقال له طالب بحذفة من موقع"الحرية والعدالة" لأنه يعبر عن رأيه الشخصي.
واعتذر في المقال عن قبول الإخوان الحوار بدلًا من المسار الثوري لتحقيق مقاصد ثورة 25 يناير, بالإضافة إلي قبولهم الإستمرار في تحمل المسئولية مع إستمرار الفلول في هدم أي مشروع إصلاحي بدلا من مصارحة الشعب ليتحمل معهم الأعباء، وعدم إستيعاب الشباب والنساء 
 
بيما قال د. محمود حسين-الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين- في تصريح رسمي- أن مقال د. صلاح سلطان يعبر عن رأيه الشخصي مشيرًا أن هذا ليس وقت تقييم التجارب، وأن الجماعة ماضية مع التحالف الوطني حتى استعادة الشرعية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023