شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سرقة وتكسير مقر حزب الحرية والعدالة بأسوان

سرقة وتكسير مقر حزب الحرية والعدالة بأسوان
  قام بعض المجهولين مساء امس بسرقة مقر الحرية والعدالة بأسوان  وسرقة وتكسير محتوياته وإتلاف بعض الأجهزة الاكترونية...

 

قام بعض المجهولين مساء امس بسرقة مقر الحرية والعدالة بأسوان  وسرقة وتكسير محتوياته وإتلاف بعض الأجهزة الاكترونية وسرقة بعض المستندات والأوراق  التى تحوى كشوفا بأسماء أعضاء الحزب بمحافظة أسوان .
 
وكان حسن محمد حسن مدير أمن أسوان  قد تلقى بلاغا صباح اليوم من محمد عبدالفتاح الكرار أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان  بوجود سطو على مقر الحزب وانتقلت على الفور أجهزة الأمن إلى مكان الحادث بقيادة مدير المباحث الجنائية العميد حسن عباس وتكثف المباحث الجنائية جهودها لضبط الجناة.
 
وأكدت التحريات الاولية والحصر المبدئى عن ووجود أوراق  مبعثرة وإتلاف بعض الأجهزة الاكترونية وأجهزة الحاسب الآلى بالاضافة إلى سرقة بعض الأجهزة الأخرى كما تم سرقة 18 ألف و600 جنيه وعدد 2 جهاز بروجكتور وتليفون محمول و2 ريسيفر؛ طبقا للحصر المبدئى، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وطالبت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
 
ومن جانبه أكد مجدى أبو العيون عضو الأمانة العامة بحزب الخرية والعدالة بأسوان  أنها رسالة من الثورة المضادة ضد الحزب .
 
وأشار إلى أن الاجتماعات التى عقدها الحزب مؤخراً ناقشت ظاهرة التعدى على الشوارع والميادين العامة وإقامة حوالى 3000 كشك خشبى، وأن هناك بعض رجال الأعمال من أعضاء الحزب الوطنى المنحل هم الذين قاموا بتمويل بعض الشباب من العاطلين بالأموال والأخشاب؛ لإقامة هذه الأكشاك لخلق نوع من الفوضى، والتحدى للسلطات الرسمية، وإثبات فشلها فى مواجهة هذه التحديات.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020