شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الزقازيق يتظاهرون ضد الانقلاب وسط اعتداءات البلطجية

طلاب الزقازيق  يتظاهرون ضد الانقلاب وسط اعتداءات البلطجية
خرجت ثلاث مسيرات اليوم الأحد  في جامعة الزقازيق الأولى من أمام كلية الآداب والتي تم مهاجمتها من قبل بعض...

خرجت ثلاث مسيرات اليوم الأحد  في جامعة الزقازيق الأولى من أمام كلية الآداب والتي تم مهاجمتها من قبل بعض الطلاب المؤيدين للانقلاب بالعصا والطوب ومسيرة أخرى من أمام كلية الهندسة التقت مع مسيرة أمام كلية الصيدلة .

 

 

 

وجابت المسيرة الحاشدة  الجامعة بأكملها وتفاعل معها الطلاب وانضم الكثير منهم إليها أثناء سيرها وكانت هناك معارضات من قبل البعض بالسب والشتم والإشارات السيئة.

 

 

 

و ردد الطلاب خلال المسيرة الهتافات المنددة بحكم العسكر والضبطية القضائية ورفعوا صور الشهداء والمعتقلين من الجامعة وأعلنو خلالها عن العصيان المدني كما قاموا بالكتابة مرة أخرى على حيطان الجامعة بعد دهنها

 

 

وعندما توقفت المسيرة عن مبنى إدارة الجامعة قام مجموعة من الطلاب المؤيدين للانقلاب الذين لم يتجاوز عددهم العشرون بالهتاف للسيسي وبعد قليل هوجمت المسيرة بالأحجار الكبيرة والعصي والأحزمة , حدثت على إثره بعض إصابات وتفرقت المسيرة ولكنها عادت واجتمعت وأكملت السير ودخل هؤلاء الطلاب وسط المسيرة ورفعوا  الأحذية والإشارات السيئة.

 

 

واعتدى البعض الآخر على الطالبات في كلية الهندسة وأتلفوا لهم المعرض ومحتويات مقر أسرة النور الخاصة بطلاب الإخوان بالكلية.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023