شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحفيون يعلنون «يوم الغضب» 24 سبتمبر

الصحفيون يعلنون «يوم الغضب» 24 سبتمبر
دعت حركة «صحفيون من أجل الإصلاح» لتنظيم وقفة حاشدة ومؤتمر صحفي على سلم نقابة الصحفيين بعد غد الثلاثاء وذلك ضمن ما أسمته...

دعت حركة «صحفيون من أجل الإصلاح» لتنظيم وقفة حاشدة ومؤتمر صحفي على سلم نقابة الصحفيين بعد غد الثلاثاء وذلك ضمن ما أسمته «يوم الغضب الصحفي» وذلك للمطالبة بالإفراج عن الصحفيين المعتقلين وإدانة موقف النقابة من جرائم الانقلاب في حق الصحافة والصحفيين.

وتشارك في فعاليات هذا اليوم حركات «صحفيون ضد الانقلاب»، و«صحفيون من أجل الإصلاح»، وصحفيون مع الشرعية، ومن المقرر أن يشارك أيضاً الصحفيون والاعلاميون والمواطنون الصحفيون والنشطاء الإعلاميون والصحف والمواقع الإلكترونية والقنوات الفضائية وأسر الصحفيين والاعلاميين المعتقلين والشهداء والمتضررين من الانقلاب العسكري في الثالث من يوليو الماضي.

ودعت الحركة إلى إحياء ذكرى أربعين الصحفيين الشهداء احمد عبد الجواد وحبيبة أحمد عبد العزيز ، ومصعب الشامي "مجزرة فض رابعة العدوية" والتنديد باغتيال الصحفيين الشهيدين تامر عبد الروؤف "كمين جيش " واحمد عاصم السنوسني "مجزرة الحرس الجمهوري" واصابة المئات من الصحفيين والاعلاميين خاصة المصورين بعد الانقلاب.

ومن المقرر أن يرفع المشاركون الكارت الاصفر لمجلس نقابة الصحفيين، ومطالبته مجلسا ونقيبا بتصحيح المسار ، واحترام تاريخ النقابة النضالي في مقاومة الاستبداد ، ووقف المذبحة ، متوعدين برفع الكارت الأحمر ضد من يصر علي بيع النقابة وحقوق أبنائها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023