شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسؤول تركي ينفى طلب بلاده زيادة الرحلات الجوية إلى مصر

مسؤول تركي ينفى طلب بلاده زيادة الرحلات الجوية إلى مصر
قال محيي الدين إبراهيم أوغلو، مدير مكتب الخطوط الجوية التركية في العاصمة المصرية القاهرة، إن بلاده لم تطلب زيادة...


قال محيي الدين إبراهيم أوغلو، مدير مكتب الخطوط الجوية التركية في العاصمة المصرية القاهرة، إن بلاده لم تطلب زيادة الرحلات الجوية إلى مصر.
وأضاف إبراهيم أوغلو:" لم يتم التقدم بأي طلب إلى سلطات الطيران المصرية لزيادة الرحلات عن المعدلات الحالية".بحسب ما أوردت الأناضول

وبحسب مدير مكتب الخطوط الجوية التركية في القاهرة، فإن عدد الرحلات التركية إلى مطار القاهرة تبلغ أسبوعيا 21 رحلة ، بينما تبلغ في مطار الإسكندرية 7 رحلات أسبوعيا إضافة إلى 4 رحلات أسبوعية من مدينة شرم الشيخ و3 رحلات من الغردقة على البحر الأحمر شرق مصر.

وكان عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني المصري، قال في وقت سابق يوم الخميس للصحفيين بالقاهرة، إن مصر رفضت عرضا من تركيا بزيادة رحلاتها إلى مصر.
وأضاف فاضل أن "تركيا تقدمت بطلب رسمي إلى وزارة الطيران المدني لعقد جلسة مباحثات من أجل الاتفاق على زيادة الرحلات, لكن تم رفض الطلب من الأساس, لعدم تحقيق أي استفادة لمصر منه".

وبحسب وزير الطيران المدني المصري تنظم تركيا حاليا 21 رحلة أسبوعيا إلى مطار القاهرة، فيما كانت تقتصر على 16 رحلة قبل موافقة الحكومة السابقة في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي على زيادتها إلى الحد الحالي وفقا لاتفاق يسري حتى 31 أكتوبر المقبل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023