شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مباشر..التحرير بعد اقتحام أمن الانقلاب وانسحاب مناهضيه

مباشر..التحرير بعد اقتحام أمن الانقلاب وانسحاب مناهضيه
  بث مباشر من ميدان التحرير الآن : http://bambuser.com/channel/ennetwork جدير...

 

بث مباشر من ميدان التحرير الآن : http://bambuser.com/channel/ennetwork

جدير بالذكر أنه قد هاجم عدد بلطجية ملثمون من اتجاه شارع طلعت حرب المظاهرة التي تم بها شباب ضد الانقلاب في ميدان التحرير.
 
وتم الهجوم بعد انتهاء صلاة العشاء بالحجارة والملوتوف بينما قامت قوات الأمن المركزي بالاحتشاد على بعض منافذ التحرير تمهيدا لاقتحامه لمواجهة أول مظاهرة ضد الانقلاب بالتحرير.
 
وقد قامت قوات الأمن بالدخول إلى ميدان التحرير وقاموا باعتقال عدد من الشباب الرافضين للانقلاب، وتم إنهاء الفاعلية وانسحاب باقي المتظاهرين ، كما ترددت أنباء عن سقوط عدد من الجرحى 
 

جدير بالذكر أنه دعت عدد من الحركات الثورية المناهضة للانقلاب العسكري ومنها حركة شباب مترو إلى الحشد في ميدان التحرير الآن لإسقاط الانقلاب العسكري.

 

واستجابة لدعوات هذه الحركات يتجه الآن المئات من الشباب إلي ميدان التحرير ضمن فعاليات اسبوع  الشباب عماد الثورة، ووصلوا بالفعل الآن إلى كورنيش النيل في طريقهم للدخول إلى الميدان.

 

وكان النشطاء قد حددوا الساعة الخامسة لبدأ دعوات الحشد معللين ذلك بأن كاثرين آشتون، المفوض الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوربي، وصلت مصر وعادة لا تقوم قوات أمن الانقلاب بأعمال قتل وانتهاكات لحقوق الإنسان أثناء فترة زيارتها.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023