شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الانقلابيون مستمرون بالممارسات القمعية واعتقالات بكل مصر

الانقلابيون مستمرون بالممارسات القمعية واعتقالات بكل  مصر
  في ظل ممارسات الانقلابيين القمعية من عمليات قتل واعتقال...

 

في ظل ممارسات الانقلابيين القمعية من عمليات قتل واعتقال ومداهمات تستمر حملات الاعتقال اليومية لعدد كبير من منازل المعارضين ظننا منهم أن هذا سيوقفهم عن هدفهم وهو محاربة الإنقلاب وقمعه.

 

فقد قامت قوات امن الانقلاب بإلقاء  القبض علي الطالب عاصم محمود الريدي طالب بالمعهد الازهري بملوي ويبلغ من العمر 15 سنه.

 

أما محافظة الشرقية فقد شهدت حملة اعتقالات حيث  داهمت قوات الانقلاب منازل الاخوان بابوحماد وتم اعتقال 4 من التحالف الوطنى .

 

وداهمت قوة أمنية مكونة من 6 سيارات شرطة وافراد من الداخلية منزل كلا من : الحاج محمدالسيد مصطفى وشهرته محمد العروسة صاحب معرض العروسة للادوات والاجهزة المنزلية بحى المغازى بمدينة ابوحماد وهو ليس من المنتمين للاخوان المسلمين ولاكنه رافض الانقلاب

 

كما اعتقلت ميليشيات السيسى م. محمد طه حرب مدير ادارة الطرق والكبارى بالعاشر من رمضان من منزله بمدينة ابوحماد.

 

وداهمت ايضا منزل ا.محمد شعبان الموظف بالتأمينات الاجتماعية واعتقلته من منزله بقرية منشأة العباسة.

 

واعتقلت ايضا ا.عبدالله على مدرس بالمدرسة الثانوية الزراعية بالزقازيق وداهمت منزله بقرية بنى جرى واقتادتهم الى مركزشرطة ابوحماد ثم قامت بترحيلهم الى مديرية امن الشرقية.

 

ثم انتقلت قوات امن الانقلاب الى قرية الحلمية وداهمت منزل ا.احمد جاد الحق موجه لغة فرنسية بالازهر وقامت بتحطيم محتوياته ولم تتمكن من اعتقاله لعدم تواجده بالمنزل.

 

وبالشرقية أيضا اعتقلت قوات أمن الانقلاب المهندس سمير عبدالقادر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين و المدير العام بمصنع 100 الحربي من قرية انشاص الرمل بلبيس والمصاب منذ احداث فض رابعة برصاصة حية في منطقة الحوض وتم اجراء عملية جراحية له ومستمر في اخذ العلاج حتي الآن.

 

فقد قامت شرطة الانقلاب بالمنوفية باعتقال مجموعة من الفتيات الحرائر والشباب الواعد أثناء وقفتهم أمام مدرسة المساعى الاعدادية بقرية "ببوهة شطانوف " مركز أشمون ..

 

كما قاموا بالاعتداء على سيارة الأستاذة فاطمة سعيد النحلة أمينة المرأة بمركز أشمون واعتقالها  وهى التى يشهد لها الجميع بدماثة الخلق والتفانى فى خدمة المجتمع  واقتادوهم جميعا إلى مركز شرطة أشمون وتم عرضهم على نيابة الانقلاب بشبين الكوم التى وجهت لهم تهماً ملفقة ..

 

 وقررت حبسهم 15 يوما وايداعهم بالترحيلات بشبين الكوم وسط استياء عارم من أهالى المحافظة بسبب هذه التصرفات الحمقاء وهذه الغطرسة التى يتعامل بها الإنقلابيين مع حرائر مصر ..

 

وفي مركز ابو تشت بقنا قامت قوات امن الانقلاب بالامس بمداهمة مجموعة قرى بمركز ابوتشت ونشروا الفزع والرعب فى عشرات المنازل من مؤيدى الشرعية وقد صاحبت المداهمات توصيات من قوات الانقلاب بعدم المشاركة فى المظاهرات او حمل صورة رابعة او الرئيس محمد مرسى ..

 

وقد أسفرت هذه الحملة عن القبض على ناصر صدقي حسن موظف بشركة كهرباء مصر بقرية سمهود ومحمد محمود محمد العشري مدرس بقرية سمهود والصوفاني شاكر بكري مدرس بقرية الحبيلات الغربية

 

كما داهمت القوات منزل الدكتور رجب عبدالنظير نقيب معلمى فنا ولم يكن متواجد بالمنزل وداهمت ايضا القوات منزل الشيخ عبدالناصر تغيان عضو مجلس الشعب السابق ولم تجده ايضا.

 

كما قوات أمن الانقلاب تشن حملة أمنية مكبرة بمركز فرشوط بمحافظة قنا وتستهدف القبض علي عدد من قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية بالمركز وقد تمكنت الحملة من اعتقال اثنين هما عماد حمدي بدر مدرس بمدرسة القاضي بفرشوط وكمال ابو زيد مدرس بمعهد بنين فرشوط ولا تزال الحملة قائمة حتي الآن.

 

كما تم القبض على نقيب معلمى كوم حمادة الاستاذ  احمد كرم من مقر عمله بالمدرسة اثانوية بنات بكوم حمادة منذ قليل وهو من المؤيدين للشرعية والرافين للانقلب العسكرى الدموى

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023