شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطة تعتدي على الجيش وتسحل أطباء بمستشفى المنيرة

الشرطة تعتدي على الجيش وتسحل أطباء بمستشفى المنيرة
  اقتحمت مساء اليوم، الأحد قوة من قسم شرطة السيدة زينب بقيادة محمد الشرقاوي رئيس...
 
اقتحمت مساء اليوم، الأحد قوة من قسم شرطة السيدة زينب بقيادة محمد الشرقاوي رئيس المباحث، مستشفى المنيرة بمنطقة السيدة زينب وقامت بسحل ثلاثة أطباء وضرب ممرضة وطبيبة بالشلاليت وسبهم بألفاظ بذيئة، كما طردت ثلاثة مجندين بالقوات المسلحة وطردتهم من المستشفى.
 
 
وروى لنا أحد أطباء مستشفى المنيرة تفاصيل تلك الواقعة، حيث أكد أن قوة من قسم السيدة زينب بقيادة محمد الشرقاوي رئيس المباحث، اقتحمت قسم الطوارئ بالمستشفى وطالب الأطباء بالقسم بكتابة تقرير مزيف عن أحد المصابين بقدمة رأسه من قبل البلطجية بعد مشاركته في التظاهرات الرافضة للانقلاب، بأنه أحد بلطجية الاخوان وكان يحمل سلاح، ولكن الأطباء رفضوا ذلك.
 
 
وتابع الطبيب، وبعد رفض الأطباء لكتابة تقرير مزيف، أمر الضابط محمد الشرقاوي القوة المصاحبة له بسحل ثلاثة أطباء وضربهم، كما ضربوا ممرضة وطبية بالمستشفى، واستولوا على هاتف محمول لأحد الأطباء بعد ضربه أثناء تصويره تلك الواقعة، واعتقلوا  الدكتور محمد مسلم الذي واجههم ورفض كتابة التقرير.
 
 
وأشار الطبيب ،إلى أن هناك ثلاثة مجندين شرطة عسكرية بالمستشفى حاولوا منع حدوث تلك الواقعة، فقامت مجموعة القسم بتوجيه الأسلحة الآلية نحوهم وتهديدهم بالقتل، وطردتهم من المستشفى، مما اضطر المجندين لكتابة مذكرة لرئيس الوحدة العسكرية ضد أفراد القسم.
 
 
 
وأكد الطبيب تواطئ الدكتور محمد سعيد، رئيس قسم الطوارئ بالمستشفى مع قوات الشرطة، بعد رفضه تسليم فيديوهات كاميرات المراقبة للاطباء، من أجل توثيق تلك الواقعة، مشيرا الى أن ذلك الطبيب أحد مؤيدي السيسي.
 
 
 
فيما قرر أطباء قسم الطوارئ بتعليق عملهم بالقسم لحين الافراج عن زميلهم الطبيب المختطف واسترداد حقهم وكرامتهم التي أهانها قوات الشرطة
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023