شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ليه بيحاكموا الرئيس مرسي”..هاشتاج للأسباب الخفية وراء المحاكمة

“ليه بيحاكموا الرئيس مرسي”..هاشتاج للأسباب الخفية وراء المحاكمة
  دشن نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"  اليوم (السبت) هاشتاج بعنوان "ليه بيحاكموا الرئيس...

 

دشن نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"  اليوم (السبت) هاشتاج بعنوان "ليه بيحاكموا الرئيس مرسي"  لتوضيح الأسباب الخفية وراء محاكمة الرئيس المرتقب أن تكون يوم الأثنين القادم بمعهد امنء الشرطة بطره.

 

وقال هشام رمضان:- الرئيس مرسي تحدث مع عماد أديب عن الجيش باأنه ينبغي " تنويع مصادر السلاح " ، يعنى عدم الاعتماد على جهة واحدة لتسليح الجيش ، واختيار افضل النظم والتطوير .

 

وأضاف رمضان:- "الرئيس كان بيحلم بمؤسسة قوية محترمة مهمتها واضحة محددة لا تقبل الضغوط الخارجية ولا الداخلية ولا رشى التسليح ولا العمولات، لكن اللى اتعود على الحرام صعب يتفطم مرة واحدة..ابحثوا عن آخر استجواب لعلوى حافظ الله يرحمه فى آخر برلمان لرفعت المحجوب عن عصابة الأربعة بخصوص تسليح الجيش ،مصر فى بركة فساد لغاية شعر رأسها" .

 

وكتب كريم السدوي: لأنه أجرم عندما تحدث عن امتلاك مصر للدواء والغذاء والسلاح ، ولأنه أوقف العدوان الغاشم علي غزه في خلال ساعات

 

وكتب ستوهي خليل: "علشان راجل و قال لإسرائيل غضبتنا لن تسطيعوا ان تقفوا امامها"

 

وقالت هداية خالد: "عشان هو كان بياخد أقل راتب رئيس في العالم، عشان كان بيسكن شقة إيجار عشان ابنه اللي عاطل عن العملوأخته اللي توفت في مستشفى حكومي دون أن تستطيع دفع تكاليف علاج مستشفى أهلي !"

 

وعلق هاني: "علشان رئيس هيئة الرقابة الإدارية تمت إقالته فى عهد الرئيس مرسي لتستره على جرائم فساد الكبار ، وأصبح هو آيضا متهم بالتواطؤ معهم بشهادة المقدم معتصم فتحي .

 

وقال أحمد طلعت عبد الغني: "وتبقى التهمة الوحيدة لـ"د.محمد مرسى" أنه أول رئيس مدنى منتخب أراد أن يطهر مؤسسات تغلغل الفساد فيها لمدة 60 عامًا.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023