شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هتاف “يسقط حكم العسكر”..يلغي مؤتمر ترتيب محاكمة مرسي

هتاف “يسقط حكم العسكر”..يلغي مؤتمر ترتيب محاكمة مرسي
سادت حالة من الغضب في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده اليوم (الأحد)...

سادت حالة من الغضب في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده اليوم (الأحد) لترتيب محاكمة الرئيس محمد مرسي-أوا رئيس مدني منتخب بانتخابات حرة- بعد أن ضجت القاعة بهتافات يسقط حكم العسكر والهتافات المؤيدة للرئيس محمد مرسي.

 

وسادت حالة من الفوضي قاعة محكمة استئناف شمال القاهرة مما دفع المستشار نبيل صليب، رئيس محكمة استئناف القاهرة إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان سيكشف عن تفاصيل أولى جلسات المحاكمة.

 

كما قرر المستشار صليب، نقل محاكمة الرئيس وقيادات الإخوان فى قضية أحداث "الاتحادية"، إلى أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بدلا من معهد الأمناء فى طرة.

 

وكما هو متوقع صرح مدحت إدريس-رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة- خلال مؤتمر صحافي، بأن المحاكمة لن تنقل على الهواء مباشرة ولن يسمح للمصورين والصحافيين بالحضور، كما كان متوقعاً وهذا بخلاف محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك التي كانت مذاعة علي الهواء مباشرة.

 

ومن جانبه أوضح اللواء رفعت عبد الحميد، الخبير الأمنيو مساعد وزير الداخلية سابقاً – أن تغيير مقر محاكمة الرئيس مرسي ضمن خطة تمويه، وأنه دائماً في مثل هذه المحاكمات تكون هناك خطة بديلة للخطة المعلن عنها، والخطة البديلة للتأمين تتم في سرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023