شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب ينظمون مسيرات بعدة محافظات

طلاب ضد الانقلاب ينظمون مسيرات بعدة محافظات
نظم طلاب كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ وقفة احتجاجية في مدخل الكلية في ذكرى أحداث محمد محمود، مطالبين بالقصاص والإفراج عن...

نظم طلاب كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ وقفة احتجاجية في مدخل الكلية في ذكرى أحداث محمد محمود، مطالبين بالقصاص والإفراج عن الطلاب المعتقلين ومعلنين رفضهم لحكم العسكر.

كما انطلقت مسيرة  لحركة طلاب ضد الانقلاب بمدينة "أبو تشت" التابعة لمحافظة قنا بعد صلاة الظهر، علاوة على وقفة احتجاجية بميدان المدارس بقرية عزبة البوصة.

وردد الطلاب هتافات (يسقط يسقط حكم العسكر) و(الانقلاب هو الارهاب) وسط تفاعل ومشاركة من باقي الطلبة والمواطنيين مع هذه الوقفة.

كما نظم طلاب المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم مسيرة طلابية حاشدة رافضة للانقلاب تحت شعار "الحرية للطلاب المعتقلين"، منددين بالانقلاب العسكرى واستمرار اعتقال الطلاب والطالبات والتنكيل بهم والاعتداء على مسيراتهم السلمية، ومستنكرين في الوقت ذاته ما حدث من اعتقال لطلاب جامعة الفيوم خلال مشاركتهم في فعاليات رفض الإنقلاب.

 

وفي ذات السياق، انطلقت مسيرة من أمام المدرسة الثانوية عقب انتهاء اليوم الدراسى, وجابت أنحاء وشوارع المدينة، وحمل المشاركون فيعا اللآفتات الرافضة لحكم العسكر، وصورا للمعتقلين والشهداء, وملوحين للمارة بإشارة رابعة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023