شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة العامة تأمر بضبط واحضار احمد ماهر وعلاء عبد الفتاح

النيابة العامة تأمر بضبط واحضار احمد ماهر وعلاء عبد الفتاح
أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار الناشطين أحمد ماهر وعلاء عبدالفتاح وذلك بعدما أظهرت التحقيقات أنهما من قاما...

أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار الناشطين أحمد ماهر وعلاء عبدالفتاح وذلك بعدما أظهرت التحقيقات أنهما من قاما بالتحريض على تنظيم مظاهرة امس وتحريض المتظاهرين وحثهم على مخالفة أحكام قانون التظاهر.

 

وكان فريق من محققي نيابة وسط القاهرة  حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط قد انتقل لإجراء تحقيق مع المتهمين بالقاهرة الجديدة، حيث كان قد تم نقل مقر التحقيق من منطقة وسط القاهرة بمحكمة عابدين، وذلك لدواع تتعلق بالأمن وإجراء التحقيق في مناخ مناسب تستطيع معه النيابة مباشرة التحقيقات.

 

وقام محققو النيابة بمواجهة المتهمين في حضور دفاعهم بالاتهامات المسندة إلى كل منهم وارتكابهم للجرائم الواردة السالف بيانها.

 

 

 يذكر أن أعضاء حركة 6ابريل وحركة جابرجيكا قد نظما تظاهرتين أحداهما  أمام مجلس الشوري والثانية بميدان طلعت حرب ووجهت التظاهرتين بعنف غير متوقع من قوات الشرطة باعتقال المشاركين وأطلاق خراطيش المياة وقنابل الغاز وهو ما استهجنته القوي السياسية المعارضة للانقلاب.

 

يأتي هذا في إطار قانون التظاهر الذي أصدرة رئيس الجمهورية المعين من قبل قادة الانقلاب عدلي منصور الذي يحرم التظاهر بدون إذن وزارة الداخلية وأن من حق الوزارة رفض التظاهرة  .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023