شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الهندسة يواصلون انتفاضتهم تنديدا بمقتل زميلهم

طلاب الهندسة يواصلون انتفاضتهم تنديدا بمقتل زميلهم
نظم طلاب كلية الهندسة بجامعة القاهرة صباح اليوم الاربعاء، تظاهرة حاشدة تنديدا بمقتل الطالب محمد رضا، علي يد قوات داخلية...
نظم طلاب كلية الهندسة بجامعة القاهرة صباح اليوم الاربعاء، تظاهرة حاشدة تنديدا بمقتل الطالب محمد رضا، علي يد قوات داخلية الانقلاب الخميس الماضي.
 
وطالب الطلاب بالقصاص العاجل، وفتح تحقيق سريع، والإفراج عن الطلاب المعتقلين، والقصاص من قتله رضا، وقرروا مواصلة اضرابهم عن الدراسة، والامتناع عن حضور المحاضرات حتى الاستجابة لمطالبهم.
 
ورددوا هتافات،  يسقط يسقط حكم الألي دم الطالب هيفضل غالي، بسم الله الملك الحق جينا نقول للظالم لا، يسقط يسقط اي رئيس طول ما دم المصري رخيص، هندسة حرة، يسقط يسقط حكم العسكر، يسقط يسقط امن الدولة مش عاوزين في الدولة عتاولة.
 
وعلق الطلاب عشرات البانرات علي مباني الكلية تتهم بالكامل داخلية الانقلاب، بقتل الطالب محمد رضا، وصور للطلاب المعتقلين والشهداء من الكلية، خلال الأحداث الأخيرة.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي سيعقد فيه الدكتور حازم الببلاوي رئيس حكومة الانقلاب اجتماعا طارئا مع المجلس الأعلى للجامعات لبحث كيفية وقف الزحف الجامعي والانتفاضة الطلابية التي تهدد عروشهم.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023