شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زويل والبرادعى يتفقان على النهوض بمجمع مصر الطبى

زويل والبرادعى يتفقان على النهوض بمجمع مصر الطبى
    إتفق الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية مع الدكتور أحمد...

 

 

إتفق الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية مع الدكتور أحمد زويل العالم المصرى على أن يتولى زويل مسئولية  مركز الأبحاث الطبية  بمجمع مصر الطبى الذى تنوى وزارة الإسكان إقامته بمدينة الشيخ زايد حيث يعتنى المجمع الطبى برعاية الحالة الصحية للعاملين بالهيئة وأسرهم وكذلك العاملين بجميع قطاعات الوزارة المختلفة .

 

جاء ذلك خلال لقاء وزير الإسكان اليوم الثلاثاء مع العالم المصرى الدكتور زويل بمقر هيئة المجتمعات العمرانية بالشيخ زايد ، حيث تم بحث أوجه التعاون بين الوزارة ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لبناء هذا المجمع الطبى وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى الكفاءات والخبرات العلمية.

 وقال إنه تم الاتفاق مع الدكتور زويل على أن يتم تخصيص مركز للأبحاث الطبية المتخصصة فى مختلف العلوم الطبية يتولى العالم المصرى الإشراف عليه وستتولى إدارة  المجمع توفير كافة المستلزمات.

 

من جانبه أكد الدكتور زويل على إستعداده لبذل أقصى الجهود واستثمار علاقاته الخارجية  لتزويد المجمع الطبى بكافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة واستقدام أفضل

العناصر الطبية فى مخلتف التخصصات..

 

وأفاد زويل بأنه لن يمتنع عن خدمة الوطن وأن هذه الخطوة لربما تكون النواة لمراكز بحثية متخصصة فى مجال العلوم الطبية وليس فقط مستشفى لخدمة العاملين بوزارة الإسكان..

 

وأضاف أن مجلس أمناء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا يضم ست شخصيات من الحاصلين على جائزة نوبل ومجموعة أخرى من نوابغ العلم على مستوى العالم وستقوم

بتقديم الدعم الكامل لهذا المجمع الطبى.

 

وقال إن هذا المشروع سيكون لخدمة مصر فى المقام الأول ، خاصة أن موقعه إستراتيجى لمجاورته لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وسيكون هناك تفاعل كامل بيننا ، حيث إن مصر تستحق مثل هذا المجمع وأكثر وتستطيع بإمكاناتها وقدرة أبنائها  الوصول للمكانة التى تستحقها فى مختلف المجالات..



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020