شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7 الصبح: انفجرنا بالضحك بعد سماع حكم 11 سنة..ومكملين

7 الصبح: انفجرنا بالضحك بعد سماع حكم 11 سنة..ومكملين
وسط أجواء عارمة من فرحة أهالي فتيات حركة "7 الصبح"،عقب إطلاق سراحهن، أكدت الفتيات وأهاليهم علي استكمال طريق الثورة...

وسط أجواء عارمة من فرحة أهالي فتيات حركة "7 الصبح"،عقب إطلاق سراحهن، أكدت الفتيات وأهاليهم علي استكمال طريق الثورة حتي إسقاط الانقلاب العسكري .

وقالت "روضة شلبي"، أصغر مهندسة نووية في مصر :" بالرغم من غرابة التجربة إلا أنها أكدت أننا علي الصواب، وزادتنا إصرارا علي مواصلة مشوار الحُرية، وأنه من المُحال أن يُنينا السجن عن التظاهر ضد الانقلاب العسكري".

وذكرت بأن حالة الإحباط لم تتمكن من فتيات حركة "7 الصبح"، إلا عند مُتابعة وسائل الإعلام الرسمية داخل السجن، ولم يكسرها إلا الأخبار التي تردنا أثناء الزيارات من دعم الجميع لقضيتنا".

وعن الحكم علي الفتيات بـ11 عاما، قالت :"بأنهم تلقوه بانفجار من الضحك والسُخرية وقالت بأنه تأكدنا أن نصر الله آت لا محالة لأننا نؤمن بأنه لا يرضي بالظلم" .

وفي سياق متصل قال أحمد الحمراوي،المحامي بالنقض ورئيس هيئة الدفاع، عن فتيات حركة "7 الصبح" أن :"الحكم ب11 عاما علي الفتيات كان مُسيسا، وآثار شُبهه العلاقة بين القضاء والسلطة، ولا علاقة له بالقانون".

مضيفاً :"أن التهم الموجهة للفتيات المتظاهرات من إتلاف وحمل سلاح وبلطجة لا دليل عليها وأكد أنهم سيطعنون على حكم اليوم بحيث يتم تبرئتهم وإزالة الحكم وما يترتب عليه من آثار".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023