شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنطلاق فعاليات مسابقة فتاة العالم العربي المثالية

إنطلاق فعاليات مسابقة فتاة العالم العربي المثالية
إنطلقت أمس أولى فعاليات مسابقة إختيار فتاة العالم العربي المثالية التي تقام ضمن مهرجان السياحة العربية في دورته السابعة،...

إنطلقت أمس أولى فعاليات مسابقة إختيار فتاة العالم العربي المثالية التي تقام ضمن مهرجان السياحة العربية في دورته السابعة، ويشارك في المسابقة 18 فتاة من 12 دولة عربية هي بخلاف مصر:تونس -المغرب -السودان-فلسطين-ليبيا-اليمن-لبنان-البحرين-العراق-الأردن-سلطنة عمان".

 

وقال الإذاعي أحمد نور رئيس إتحاد المبدعين العرب وأمين عام المهرجان ورئيس لجان تحكيم المسابقة أنه تم أستقبال الفتيات المشاركات بالمسابقة، وتم إقامتهن بأحد فنادق القاهرة الكبرى لمدة عشرة أيام سيتم خلالها عمل كافة الفعاليات إستعدادا لحفل الختام المقرر إقامته في 24 ديسمبر.

 

وأضاف أن الفعاليات ستتضمن عمل لقاءات سياحية للمتسابقات ورحلات لتعريفهم بمصر وحضارتها،كما سيتم عمل دورات تدريبية في الإتيكيت واللباقة والتحليل الفني وذلك من خلال زيارة أحد العروض الفنية وعمل لقاءات مع نجومها.

 

وعن كيفية إختيار الفتاة المثالية ووصيفاتها أوضح نور أنه سيكون من خلال تقارير سرية ستكتب عن الفتايات كل يوم من خلال تعاملهن في كافة الظروف وتحت ضغط نفسي مقصود،كما يتم عمل إختبار تحريري لهن به عدة أسئلة للثقافة العامة والذكاء وسرعة البديهة والمستوي الفكري العام، وفي ختام المسابقة ستوجه لجنة التحكيم سؤالا للمتسابقات ويتم بعدها تجميع كل النقاط ثم يعلن عن الفتاة المثالية ووصيفتيها.

 

وحول أهداف مهرجان السياحة العربية  حسبما نقلت وكالة أنباء الشرق الاوسط تقول حنان نصر رئيس المهرجان أن الهدف من المهرجان هو تفعيل دور السياحة العربية وتنشيط السياحة المصرية، وتعريف المجتمع العربى الذي يعد جزءا لايتجزأ عن مصر بهذا البلد العريق وتاريخه وحضارته، وأيضا لم شمل العرب من خلال العلاقات الطيبة التي تنشأ بين المتسابقات وإرتباطهن ببعض إلي الأبد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023