شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيفا يضاعف جراح الأهلي بمونديال المغرب

الفيفا يضاعف جراح الأهلي بمونديال المغرب
ضاعف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من جراح الأهلي المصري،...

ضاعف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من جراح الأهلي المصري، بتغريم النادي القاهري 500 ألف دولار، بسبب تصرفات جماهيره في بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2013."

وقالت وكالة سي ان ان خلال المباراة التي جمعت بطل أفريقيا، وبطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، فريق "مونتيري" المكسيكي، لتحديد المركزين الخامس والسادس، مساء الأربعاء، قام بعض جماهير الأهلي بإلقاء الألعاب النارية في ملعب المباراة.

وكان من المقرر أن يحصل الأهلي على مليون دولار، نظير مشاركته في مونديال الأندية، "إلا أن تصرفات الجماهير تسببت في خسارته لنصف هذه القيمة"، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي.

وخاض الفريق القاهري مباراتين ضمن مونديال الأندية، الأولى أمام "غوانزو إيفر غراند"، بطل آسيا، انتهت بفوز الفريق الصيني بهدفين دون رد قبل أن يتلقى خسارة ثقيلة أمام مونتيري بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

إلى ذلك، سعى المدير الفني للأهلي، محمد يوسف، إلى تبرير الأداء الضعيف لفريقه بقوله: "نحن ندفع فاتورة غياب النشاط الرياضي منذ عامين وحتي الآن"، والذي "أثر كثيراً على أداء اللاعبين" في البطولة العالمية.

ورفض يوسف الحديث حول أية أمور تتعلق برحيله عن الأهلي، معتبراً أن "تقديم الاستقالة في هذا التوقيت، ما هو إلا هروب من المسؤولية"، بحسب ما أورد الموقع الرسمي للأهلي مساء الخميس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023