شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات القتلى في استهداف حافلة بحلب

عشرات القتلى في استهداف حافلة بحلب
  قتل 30 شخصا على الأقل،...

 

قتل 30 شخصا على الأقل، في سقوط برميل متفجر على حافلة نقل في حي الحيديرية بمدينة حلب شمالي سوريا، الأحد، حسبما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية".

 

وبحسب سكاي نيوز ان مدينة حلب تشهد، التي تسيطر قوات المعارضة على أجزاء منها، قصفا منذ أيام من الطيران الحربي السوري، أدى إلى مقتل المئات.

وقال "اتحاد تنسيقيات الثورة" المعارض إن مروحيات عسكرية ألقت براميل متفجرة على محيط مشفى الكندي شمالي حلب، بعد يوم من سيطرة مقاتلي المعارضة عليه.

و آضافت انه قتل 3 أشخاص على الأقل جراء إلقاء براميل متفجرة بالقرب من دوّار حي قاضي عسكر في حلب، في حين أسفرت غارات جوية على حيي الأشرفية والشيخ مقصود عن سقوط عدد من الجرحى حسب شبكة "سوريا مباشر" على الإنترنت التي يديرها ناشطون معارضون.

كما ذكرت مصادر للوكالة أن 9 قتلى وأكثر من 25 جريحا سقطوا في انفجار سيارة مفخخة في بلدة أم العمد بريف حمص في سوريا.

وقبل ذلك استهدف الطيران الحربي السوري بالبراميل المتفجرة، الأحد، مناطق سيطر عليها مقاتلو المعارضة مؤخرا، في حين قصفت مدفعية القوات الحكومية معاقل مسلحي المعارضة في القلمون بريف دمشق.

من جهة أخرى، قال "اتحاد تنسيقات الثورة" إن القوات الحكومية قصفت كلا من يبرود ومعلولا في سلسلة جبال القلمون التي سلسة جبال القلمون التي سيطرت عليها المعارضة قبل نحو شهر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023