شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف يدعو لمليونية “يسقط قضاة العسكر” الثلاثاء

التحالف يدعو لمليونية “يسقط قضاة العسكر” الثلاثاء
  أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب أن ما وصفه بـ"قضاء العسكر" يواصل تحدي استقلال القضاء...

 

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب أن ما وصفه بـ"قضاء العسكر" يواصل تحدي استقلال القضاء وسيادة القانون ، والتورط في جرائم الانقلاب العسكري ، والعصف بثورة 25 يناير ومكتسباتها ، وانتاج قرارات انتقائية وانتقامية من الذين شاركوا فيها من الأحرار والحرائر والرئيس الشرعي والقضاة الشرفاء وسط تجاهل فاضح للانتهاكات داخل السجون ودعوات الانقلابيين للعنف والإرهاب التي كان آخر ضحاياها اليوم شهيد السويس البطل.

 

وجدد التحالف تحذيره من خروج الأمور عن السيطرة ، بعض تصريحات الإنقلابيين التحريضية التي من شأنها تقسيم الوطن ، ويعلن تمسكه الكامل بالسلمية للمضي قدما في الحفاظ علي الوطن مهما كانت التضحيات.

 

ودعى التحالف ، في بيان أصدره منذ قليل ، جموع الشعب المصري للإحتشاد في الميادين يوم الثلاثاء القادم ، تحت شعار "يسقط قضاة العسكر"على أن تحيي الذكرى الأولى لإعلان نتيجة الاستفتاء الحقيقي علي الدستور الشرعي يوم الأربعاء ، وذلك بالإحتشاد في فاعليات نوعية امام محاكم الجمهورية ونوادي القضاة.

 

وأهاب التحالف الوطني لدعم الشرعية بالثوار والثائرات ، الغستمرار في نضالهم ، ولا يلتفتوا لتهديدات جبانة ومخططات حمقاء ستفشل بعون الله ، وقرارات لاوزن لها أمام ثورتكم ، وصعدوا المقاطعة لكل رجال أعمال الإنقلاب ، وواصلوا ثورتكم المجيدة بكل سلمية مبدعة وفداء ، فإن الوطن يحتاج للكثير ، وإن الإنقلاب يعيش فصله الأخير.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023