شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العميد طارق الجوهري: تفجيرات الدقهلية مدبرة

العميد طارق الجوهري: تفجيرات الدقهلية مدبرة
  قال العميد طارق الجوهري –قائد الحراسة الليلية السابق لمنزل الرئيس المنتخب د.محمد مرسي-...

 

قال العميد طارق الجوهري –قائد الحراسة الليلية السابق لمنزل الرئيس المنتخب د.محمد مرسي- إن متابعة الأحداث من قبل حدوث التفجير تعطي مؤشرات واضحة بأن هناك ألاعيب مدبرة واتهامات جديدة لجر الشارع المصري إلى مربع العنف والدخول في سيناريو الجزائر وإلصاق كل التهم بجماعة الإخوان المسلمين وتبرير القمع ضدهم.
 
وأضاف موضحا تلك الشواهد: "بدءاً من تصريحات نجيب ساويرس لتصريح عمرو أديب وخيري رمضان في وسائل الإعلام عن حدوث انفجار كبير فضلا عن تحذير الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها من التواجد في مصر قبل الحادث ب 48 ساعة.. كل هذه الشواهد دليل براءة للجماعة وليس ضدهم".
 
وأضاف الجوهري إن تصريحات وزير الداخلية عن الحادث بأنه تم من الداخل ومن الأعلى واصطحابه للمعمل الجنائي معه وأن القنبلة المستخدمة لها تأثير على بعد كيلو متر كلها أدلة تبرئ جماعة الإخوان من الحادث الذي ندينه جميعاً لأنه دم مصري عزيز على كل مصري ووطني شريف.
 
ووصف اتهام الببلاوي لجماعة الاخوان بالإرهاب بأنه كلام خارج المنطق والعقل خاصة أنه أعلن ذلك قبل تحقيقات النيابة وأصدر الحكم من عنده، مستنكرا أن يكون الحادث بسبب تفجير انتحاري لسيارة بالقرب من مديرية أمن الدقهلية لأن المديرية تحيط بها الكردونات الأمنية فضلاً عن تصريحات وزير الداخلية التي نفت هذا الادعاء.
 
وذكر موقع الجزيرة مباشر مصر على الأنترنت، أن العميد طارق الجوهري قال "معنى أن تكون التفجيرات حدثت من داخل مبنى المديرية فهذا ينفي التهمة عن جماعة الإخوان وحتى عن الجماعات الجهادية، موضحاً ان ذلك يؤكد ان هناك خيانة من الداخل وهناك بالفعل تحقيقات تمت مع بعض اللواءات الذين لم يحضروا اجتماعاً مهماً كان من المزمع عقده في توقيت حدوث الانفجار وهناك أقاويل عن علاقتهم بجهات سيادية، لافتاً إلى أنه من المعروف أن الدقهلية هي أكبر محافظة بها بلطجية وأن هناك جهات سيادية وأصحاب مصالح يستخدمونهم لنشر الفوضى ولقيام حرب شوارع في مصر كلها ومن ثم حرب أهلية لأن سلطة الانقلاب تعلم جيداً أن الجماهير لن تستجيب للاستفتاء على دستور لجنة الخمسين ومن ثم يبحثون عن شماعة لتسليم الأمر برمته إلى المجلس العسكري".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023