شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة 6 إبريل:الإخوان ليست جماعة “إرهابية”

حركة 6 إبريل:الإخوان ليست جماعة “إرهابية”
قالت حركة شباب 6 إبريل فى تعليقها على بإعلان حكومة الانقلاب مساء أمس أن جامعة الإخوان المسلمين " إرهابية "  "أن جماعة...

قالت حركة شباب 6 إبريل فى تعليقها على بإعلان حكومة الانقلاب مساء أمس أن جامعة الإخوان المسلمين " إرهابية "  "أن جماعة الإخوان ليست جماعة ارهابية نختلف تماما مع سياساتهم لكن اعتبارهم جماعة إرهابية هو قرار فاشل لن يؤدى إلى إلا مزيد من العنف والكراهية .

وأضافت الحركة فى تصريح لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " أن " الإخوان المسلمين ومؤيديهم وأنصارهم ومحبيهم هم جزء من الشعب المصرى شئنا أم أبينا"  وأن  "تواطؤ الأحزاب والسياسيين وكتير ممن يعتبروا(نشطاء سياسيين) أو (شباب الثورة)وسكوتهم على القرار ده هو عار عليهم ويدل على خسة وندالة وانهم من الاول مكنوش بينادوا بالديموقراطية ولا الحق ولا العدل إنما صراعهم كان على السلطة عشان مصالحهم " .

واستنكرت  الحركة  سكوت منظمات المجتمع المدنى ووصفت أنه يمكن محاسبة الإخوان على ممارستهم لكن لا يمكن أن تحاسبهم على وجودهم قائلة : "سكوت منظمات المجتمع المدنى والحقوقيين هو خضوع للابتزاز السياسى وتنازل عن المبدأ.ينفع تختلف مع الإخوان وتحاسبهم على أفكارهم أو ممارستهم لكن الكارثى إنك عاوز تحاسبهم على وجودهم نفسه " .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023