شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف: الشعب أشعل ثورته وقلب الموازين لحسم قد اقترب

التحالف: الشعب أشعل ثورته وقلب الموازين لحسم قد اقترب
  وجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب تحية الى الشعب المصري الثائر الذي أشعل الثورة بفداء وإقدام ،...

 

وجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب تحية الى الشعب المصري الثائر الذي أشعل الثورة بفداء وإقدام ، ولم يبخل بالشهداء ، وكانت حشوده المليونية غير المسبوقة في كل ارجاء الوطن ، نقلة مفصلية قلبت الموازين بمقاومة سلمية مبدعة علي مدار 24 ساعة بدأت بدخول ميدان التحرير، فأربكت الانقلابيين وفضحت هلعهم وإصرارهم على سفك الدماء وحرق الوطن وبيعه للأعداء.

 

وقدم التحالف التعازي لذوي الشهداء الذين ارتقوا ، في أحداث اليوم ،علي يد قوات الانقلاب الإرهابي ومليشيات المحرض نجيب ساويرس – ومنهم طلاب وسيدة مسنة – مؤكدا أنه بات في كل محافظة ثأر مع قادة الانقلاب الطامعين في السلطة بأي ثمن ولن يفلتوا من الحساب.

 

وشدد التحالف في بيان أصدره منذ قليل ، على أن دماء الشهداء والمصابين الزكية وقود للثورة التي ستواصل زحفها حتى حسم كامل أهدافها بإذن الله .

 

وأشاد البيان بتطور فعاليات الثوار بإبداع مبهر ، وتمسكهم بالمقاومة السلمية كمسار استراتيجي رغم تمسك الانقلابيين بالعنف والإرهاب والدماء ، وكسرهم مجددا أنف الطغاة مما ادى لانسحاب قوات العدوان في بعض المواقع .

 

وكشف التحالف أن حرق الثوار لعلمي أمريكا والكيان الصهيوني ، كانت رسالة واضحة لعلماء الداخل وأعداء الخارج ، فالمجد كل المجد للثوار ،الذين يذودون عن وطنهم الغالي وثورته المجيدة ويحمون ثورات الربيع العربي .

 

وطالب البيان من الثوار مواصلة أيام الغضب بالأداء النوعي الفارق ، واستكمال أسبوع "الشعب يشعل ثورته" بنفس الروح العظيمة فإن ساعة النصر قد اقتربت، واحشدوا الشعب لدعم صمود الرئيس البطل وإسقاط الاستفتاء الباطل ، استعدادا ليوم نفرح فيه بنصر مصر عما قريب .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023